Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

جيش الاحتلال ينشر صوراً على الجدران لأطفال فلسطينيين ويُهدد باعتقالهم
تكليف رئيس جامعة نابلس بتشكيل حكومة جديدة  

رجوع

القدس - رام الله - رندة أحمد - بلال أبو دقة - ا ف ب:

كلف الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء امس الاحد رئيس جامعة نابلس رامي حمدالله تشكيل الحكومة الجديدة، وفق ما افاد مصدر رسمي.

واوضح هذا المصدر رافضا كشف هويته ان عباس استقبل مساء الاحد رامي حمدالله، رئيس جامعة النجاح في نابلس بشمال الضفة الغربية والامين العام للجنة الانتخابية المركزية في مقرالرئاسة الفلسطينية في رام الله.

يذكر بأن الأكاديمي رامي الحمدلله سيكلف بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة خلفا لسلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني السابق.

بموازاة ذلك تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس،اتصالين هاتفيين من وزير الخارجية الاميركي ، جون كيري وذلك في إطار استمرار الجهود الاميركية المكثفة لإنقاذ عملية السلام المتعثرة بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي ويسعى كيري لإحداث اختراق في عملية السلام وعودة الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى طاولة المفاوضات يأتي ذلك في وقت يقوم فيه وزير الخارجية الاردني «ناصر جودة،بزيارة الى مدينة رام الله للقاء الرئيس محمود عباس وكبار المسؤولين الفلسطينيين لبحث سبل اعادة احياء المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي، وآخر المستجدات بهذا الشأن.

من جهة أخرى اقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على تعليق صور لأربعة اطفال فلسطينيين من قرية كفر قدوم قضاء مدينة قلقيلية بالضفة الغربية تتراوح اعمارهم ما بين 10- 14 سنة على جدران المساجد،وفي حارات القرية تشتمل على عبارات تهديد بالاعتقال كتبت باللغة العربية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة