Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د. أبا الخيل يوقع عقد تأثيث المرحلة الثانية من مدينة الملك عبد الله للطالبات بجامعة الإمام

رجوع

د. أبا الخيل يوقع عقد تأثيث المرحلة الثانية من مدينة الملك عبد الله للطالبات بجامعة الإمام

الجزيرة - المحليات:

وقع معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل عقد تأثيث المرحلة الثانية من مدينة الملك عبدالله للطالبات، مع الرئيس التنفيذي لشركة أثاثكم الأستاذ ناصر بن عبيد الحماد.

وبين معاليه أن الجامعة تعمل على توفير البيئة التعليمية المثلى لطالبات مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز وفق تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظهم الله-.

ونوه معاليه أن مدينة الملك عبدالله للطالبات يعد مشروعا وطنياً واستراتيجياً وينتظر أن يكون المشروع الموقع على المستوى اللائق، كون المدينة تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن المدينة منشأة على أحدث التجهيزات الوسائل بما يخدم العملية التعليمية للطالبات وعضوات هيئة التدريس والكادر الإداري فيها.

من جانبه، قدم وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور أحمد بن عبدالله السالم شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل للوكالة وكافة إداراتها وأقسامها، كما قدم شكره للشؤون الفنية والإدارات التابعة لها على ما تقدمه في متابعة أعمال مدينة الملك عبدالله للطالبات.

فيما أشار المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية بالجامعة المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان أن المرحلة الثانية من مشروع تأثيث مدينة الملك عبدالله للطالبات تشمل جميع المباني التعليمية المتبقية التي لم تشملها المرحلة الأولى، وتتضمن أيضاً تأمين المكاتب الإدارية وقاعات التدريس والمرافق العامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة