Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ناديان صيفيان للبنات بتعليم القصيم لاستيعاب (400) طالبة

رجوع

بريدة - فوزية النعيم:

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان، ناديين موسمين، تقام خلال صيف هذا العام. وجاء توزيع الأندية لمدارس البنات في المتوسطة 50 في حي الريان تديره مديرة المدرسة الأستاذة فريال العاروك، والابتدائية الثالثة برياض الخبراء ومديرة النادي الأستاذة عائشة الوهيبي، صرحت بذلك المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة هيفاء اليوسف، وأضافت بأنه تم افتتاح الأندية يوم أول أمس السبت فيما سيبدأ التسجيل اليوم الاثنين وستكون الطاقة الاستيعابية لكل نادي 200طالبة.

وتم تكليف اللجنة التنفيذية للأندية الموسمية برئاسة مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة حصة الصقعبي، والمشرفة التربوية الأستاذة ثمينة التويجري، والمشرفة التربوية الأستاذة تماضر اللافي.

علماً بأن التسجيل سيكون في النادي عن طريق تعبئة الاستمارات، وقد وزعت بروشورات على المدارس لإطلاع الطالبات على أهداف النادي والتعريف به مصحوبة بكروكي يبين موقع النادي الموسمي، كما نوهت إدارة نشاط الطالبات على أهمية الالتحاق بالأندية كما أنها تستقبل استفسارات الطالبات.

الأستاذة حصة الصقعبي ذكرت بأن هذه الأندية تستهدف الطالبات بمختلف المراحل العمرية، وتهدف إلى تحقيق أهداف عدة، أهمها: استثمار أوقات فراغ الطالبات ببرامج وأنشطة متنوعة وتنمية قيمهن وحمايتهن فكرياً، تنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع، رفع مستوى الانتماء الوطني والمستوى الثقافي لدى عضوات النادي من خلال المشاركة في البرامج الثقافية والاجتماعية متنوعة الأهداف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة