Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كرم المتفوقين والتقى المسئولين ويشهد محاضرة المغامسي
الأمير فيصل بن خالد : أبناء منطقة عسير دائماً في الريادة وهذه الدولة قوية بإيمانها وأبنائها

رجوع

الأمير فيصل بن خالد : أبناء منطقة عسير دائماً في الريادة وهذه الدولة قوية بإيمانها وأبنائها

أبها - عبدالله الهاجري:

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير سعادته وفخره بأبنائه الطلاب المتفوقين من منطقة عسير والذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في الدراسات والاختبارات الدولية ، والذي أقامته المنظمة الدولية للدراسات والاختبارات.وبين سمّوه خلال استقباله أمس الطلاب المكرمين بحضور مدير إدارة التربية والتعليم في عسير جلوي آل كركمان ، في المجلس العام بديوان الإمارة ، أن هذا الإنجاز لم يكن إلا بتوفيق الله – عز وجل – ثم الاهتمام والرعاية البالغين الذي يحظى به القطاع التعليمي في المملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ، مؤكدا على أهمية الاستمرار في الريادة .

عقب ذلك كرّم سموه أبناءه الطلاب المتفوقين في مدارس المنطقة عسير وكذلك أعضاء هيئة التدريس .

من جهة أخرى التقى سموه مساء أمس الاول في قصره بالخالدية خلال الجلسة المعتادة أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل والأعيان .

وتم خلال اللقاء بحث أهم الاستعدادات التي قامت عليها الإدارات الحكومية بالمنطقة لاستقبال الزوار والمصطافين خلال فترة الصيف.

إلى ذلك يشهد أمير المنطقة مساء الأربعاء القادم انطلاق فعاليات «مهرجان أبها يجمعنا « بمحاضرة للشيخ صالح المغامسي بجامع الملك فيصل بأبها وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة