Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقائه بالأهالي
أمير منطقة الجوف: طبرجل تشهد نمواً متسارعاً بجهود الدولة وتكاتف الجميع

رجوع

أمير منطقة الجوف: طبرجل تشهد نمواً متسارعاً بجهود الدولة وتكاتف الجميع

طبرجل - عبد الله الهريويل:

اختتم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز , أمير منطقة الجوف جولته التفقدية لعدد من محافظات ومراكز المنطقة التي بدأها منذ الأربعاء الماضي, يرافقه وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبد العزيز الموسى.

وقد التقى سموه بعد مغرب أول من أمس السبت , بالمواطنين بمقر محافظة طبرجل بحضور محافظ طبرجل الأستاذ فيصل الشامي , حيث استمع سموه لعدد من المطالب والآراء من قبل المواطنين .

وأكد سمو أمير المنطقة أن الجميع وضٍعوا لخدمة المواطنين في كل مكان , وأن العدل والمساواة يطبق على الجميع , مشدداً سموه على ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم وتقديم النصح لهم وإبعادهم عن جلساء السوء .

وأضاف سموه : إن محافظة طبرجل وقراها في نمو مستمر ولله الحمد , وذلك بجهود الدولة والرجال المخلصين وتكاتف الجميع .

أهالي طبرجل قدموا شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الجوف على هذه الزيارات التي يقوم بها والتي تؤكد حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين , وتلمس احتياجاتهم والعمل على تحقيق تطلعات ولاة الأمر لكل ما فيه مصلحة البلاد وأهلها . حضر الاستقبال الشيخ حسين اللحاوي شيخ شمل قبيلة الشرارات وأمير الفوج 41 بالحرس الوطني , والشيخ فوزي بن دعيجاء شيخ عشيرة الحلسة , والشيخ أحمد الرشيد القاضي بحكمة طبرجل , وعدد من الشيوخ والوجهاء والأعيان ومسؤولين مدنيين وعسكريين .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة