Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

البريد الممتاز يوقع مع جامعة الطائف

رجوع

البريد الممتاز يوقع مع جامعة الطائف

وقع البريد الممتاز اتفاقية لتقديم خدمة (جامعي) مع جامعة الطائف، وذلك لتقديم خدمة الطلاب الراغبين في الالتحاق في الجامعة للعام المقبل، وتشمل الاتفاقية استلام مستندات الطلاب المتقدمين للقبول عبر مكاتب البريد الممتاز المنتشرة فروعه في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة، وتقوم الجامعة بإخطار الطالب برسالة نصية بقبوله في الجامعة، وبالتالي يقوم الطالب بتسليم المستندات المطلوبة عبر مكاتب البريد، والذي بدوره يقوم بتسليمها للجامعة.

ومثل البريد السعودي في الاتفاقية حمد البكر مدير عام البريد الممتاز ومثل الجامعة الدكتور فريد هاشم وكيل الجامعة للدراسات العليا بالجامعة، وذلك بحضور مدير عام بريد مكة المكرمة سمير نحاس ووكيل الجامعة.

يشار إلى أن البريد الممتاز حقق نجاحات كبيرة في الأعوام القليلة الماضية في تقديم خدمة (جامعي) للطلاب والطالبات المتقدمين على الجامعات السعودية، ما ساهم في زيادة الإقبال على هذه الخدمة من قبل بقية الجامعات السعودية.

واكد مدير عام البريد الممتاز الاستاذ حمد البكر ان جامعة الطائف تعتبر الجامعة قبل الاخيرة التي توقع مع البريد الممتاز وتبقى جامعة واحدة في المملكة لم تستفد من خدمة البريد الممتاز, واضاف البكر الخدمة مجانية للطلاب ولن يتم احتساب اي رسوم على الطالب الذي يحضر لمكتب البريد من اجل ارسال ملفه للجامعة.

واوضح البكر ان خدمة جامعي تعتبر من اهم الخدمات في البريد بسبب انها تخدم الفئة العمرية الاكثر على مستوى المملكة فئة الشباب في اهم مراحل حياتهم، ومحاولة تسهيل وصول اوراقهم للجامعات خصوصا ان هناك الكثير من الشباب يضطر للسفر من اجل ايصال اوراقه للجامعة لذلك نحن في البريد الممتاز نتكفل بايصالها بكل يسر، وكشف البكر ان البريد الممتاز جاهز لخدمة الطلاب والطلابات ومن خلال مكاتب البريد المنتشرة داخل المملكة والتي تصل الى 600 مكتب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة