Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خوفاً من مذبحة جديدة
رئيس المصري البورسعيدي يقترح اعتذار فريقه عن الدوري

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترح كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي عدم مشاركة فريقه في الموسم المقبل من أجل المصلحة العامة للكرة المصرية وأمن مصر غير المستقر في الوقت الحالي .

وقال أبو علي:» اقتراحي باعتذار المصري عن المشاركة في الموسم الجديد خوفاً من حدوث مذبحة جديدة على غرار ما حدث في استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 72 من جماهير النادي الأهلي «، وتابع: « الأوضاع في مصر غير مستقرة والعديد من الفرق البورسعيدية تعرضت لمضايقات كثيرة من قبل جماهير النادي الأهلي خلال هذا الموسم والجميع يعرف ذلك جيداً ، وهو ما يهدد بأوضاع لا يحمد عقباها في حال مشاركة المصري الموسم المقبل» .

وأضاف رئيس النادي المصري أنه لم يتحدث مع أي أحد من أعضاء مجلس إدارة نادي المصري بخصوص الاقتراح الذي يعبر عن موقفه الشخصي فقط، وأن الهدف منه منح مساحة أكبر من الوقت لمعالجة الأزمة والتصالح مع جماهير النادي الأهلي، تفادياً لتكرار مأساة استاد بور سعيد الشهيرة.

يشار إلى أن أبو على قدم اقتراحه مقابل شرطين، الأول هو تنازل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن مقاضاة نادي المصري في المحكمة الفيدرالية، أما الشرط الثاني فهو إنهاء تجميد استاد نادي المصري الذي كان مقررا تعليق أداء المباريات عليه لمدة خمس سنوات لم يمر منهم سوى عام واحد فقط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة