Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في ليلة تكريم المطوع
التويجري يزف البشرى لجماهير الرائد بتكفل الرميخاني بخمس صفقات

رجوع

التويجري يزف البشرى لجماهير الرائد بتكفل الرميخاني بخمس صفقات

بريدة - صالح الشعيبي:

زف عضو شرف نادي الرائد ورئيسه السابق عبد العزيز التويجري البشرى لجماهير ناديه بتكفل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان الرميخاني بتكاليف خمس صفقات للفريق الكروي الأول للموسم القادم.. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته جماهير نادي الرائد لرئيس ناديها فهد المطوع تكريماً له وعرفاناً بما قدمه خلال فترة رئاسته التي تنتهي في العاشر من شهر شعبان المقبل، في الحفل الذي احتضنه فندق الموفنبيك بحضور نائب رئيس أعضاء الشرف بالرائد سليمان الرميخاني ورؤساء النادي السابقين عبد الله السدرة وفهد الربدي وعبد العزيز المسلم وعبد الله المبارك وعبد العزيز التويجري ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم عبد العزيز السناني وعدد من رؤساء ورياضي الأندية وأعضاء الشرف بالرائد.

حيث قدم التويجري شكره للمطوع على ما قدمه خلال فترة رئاسته، مؤكداً أنه سيضل أحد رموز الرائد، مشيراً إلى أن اللجة الخماسية تبذل كل ما في وسعها من أجل ترتيب أوراق الفريق الأول، مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها عضوي اللجنة فهد الربدي وعبد العزيز المسلم ولرئيس ونائب الهيئة الشرفية على دعمهما واهتمامهما الكبير من أجل تجهيز الفريق للموسم المقبل.

فيما أكد المطوع وقوفه مع النادي عقب رحيله ومطالباً الجميع بالوقوف مع الإدارة القادمة، وجدد تأكيده على التزامه بسداد الديون حتى لا تكون عائقاً أمام الإدارة الجديدة، وقدم شكره الجزيل للجماهير الرائدية على هذا التكريم غير المستغرب منها وهي التي عرف عنها الوفاء، كما شكر منظمي الحفل على جهودهم وللحضور على مشاعرهم النبيلة.

وقد صدح شاعر الرائد أحمد الناصر بقصيده شعرية بهذه المناسبة فيما تخلل الحفل فقرات متنوعة وختم بتقديم الدروع للمطوع من قبل المشاركين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة