Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 03/06/2013 Issue 14858 14858 الأثنين 24 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عماد متعب يغيب (4) أشهر عن الملاعب بسبب آلام الظهر

رجوع

عماد متعب يغيب (4) أشهر عن الملاعب بسبب آلام الظهر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد عماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري أن إصابته في الظهر تأتي في الأساس بمشكلة في الغضروف والتي لم تستجب للعلاج منذ بداية الآلام.

وأضاف متعب في تصريحات تليفزيونية: «قمت من قبل بعمل حقن وكي لنفس موضع الإصابة ولكن الإصابة كانت تعاودني مرة ثانية وفي كل مرة يتم عمل فيها أشعة على الغضروف نلاحظ تغير شكل الغضروف نفسه للأسوأ، لذلك قرر طبيب النادي الأهلي سفري إلى ألمانيا للعرض على بعض الخبراء حتى يكون هناك علاجا متطورا».

وتابع: «لن ألجأ للكي مرة ثانية حتى لا تعاودني الإصابة من جديد ولكن سيكون الأمر إما علاجاً نهائياً بعيداً عن الكي بوسيلة متطورة أو اللجوء لعملية جراحية ولو كان القرار الوحيد أمامي هو العملية فسوف أخضع لها على الفور بدون تفكير خاصة وأنني أتمنى أن أنهي تلك المعاناة وأقضي على تلك الإصابة التي أرهقتني كثيراً.»

وأوضح مهاجم الأهلي أن أسوأ سيناريو ينتظره هو الغياب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة أشهر وهذا في حال اللجوء للحل الجراحي ولكنه سيكون الحل الأمثل الذي يضمن معه انتهاء الإصابة دون رجعة.

وأشار متعب إلى أن تأجيل سفره إلى ألمانيا لمطلع الأسبوع المقبل جاء بسبب تأخرت تأشيرة الدخول لألمانيا لافتاً إلى أنه سيسافر برفقة إيهاب على طبيب النادي الأهلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة