Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«فيحا المحدودة» توزع مشروبات سوبر بوك بعد اتفاقية شراكة مع «يونسير» العالمية

رجوع

«فيحا المحدودة» توزع مشروبات سوبر بوك بعد اتفاقية شراكة مع «يونسير» العالمية

أبرمت شركة فيحا المحدودة التابعة لشركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة اتفاقية شراكة مع شركة يونسير العالمية، تتولى بموجبها توزيع مشروبات الشعير الخالي من الكحول التي تنتجها «يونسير» تحت العلامة التجارية سوبربوك في أسواق المملكة، فيما ستتولى الأخيرة تطوير منتجات جديدة لصالح فيحا تلائم توقعات المجتمع السعودي.

وقّع عن «شركة فيحا» مديرها العام السيد خلف الخلف، بحضور المهندس عبدالله المبطي رئيس مجلس الغرف السعودية فيما وقّع عن «يونسير» السيد روي فيروي نائب رئيس شركة يونيسير، وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، اعتبر الخلف إبرام الشراكة مع يونسير العالمية، نجاحاً لشركة «فيحا المحدودة»، ولكافة مستهلكي هذه المشروبات التي ستوفرها الشركة بجودة عالية تلبي تطلعاتهم.

وأعرب الخلف عن سعادته بهذه الشراكة الإستراتيجية مع «يونسير» لما يتضمنه ذلك من تطبيق إستراتيجيات وسياسات شركة فيحا من حيث اختيار شريك عالمي من مصنعي المنتجات عالية الجودة لدعم السوق المحلي.

وأوضح أن شركة فيحا ستقوم بتوزيع منتج سوبر بوك العالمي وهو شراب شعير خال من الكحول داخل السعودية، وستكون البداية بتوزيع النكهات الأربع المعروفة من منتج سوبر بوك وهي (كلاسيك، ونكهة التفاح، ونكهة الليمون، ونكهة الرمان).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة