Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بلغ عددها سبعة إنذارات نهائية
الشؤون الإسلامية تنذر ثلاث مؤسسات نهائياً في الطائف وجازان لعدم الإيفاء بعقودها

رجوع

الشؤون الإسلامية تنذر ثلاث مؤسسات نهائياً في الطائف وجازان لعدم الإيفاء بعقودها

وجهت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة في وكالتها للشؤون الإدارية والفنية ثلاثة إنذارات نهائية لثلاث مؤسسات وطنية بسحب المشروعات المتعاقد معها على تنفيذها لمشروعات بناء، وترميم لمكاتب لإدارة الأوقاف والمساجد في محافظة الطائف، ومساجد في منطقة جازان.

وأبان وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الهويمل أن الإنذرات نهائية، وشملت مؤسسة في الطائف تم التعاقد معها لإنشاء مكتب إدارة الأوقاف والمساجد بالمحافظة، ومؤسستين في جازان تم التعاقد مع الأولى على ترميم مساجد المجموعة (4)، بينما تم التعاقد مع الثانية على ترميم مساجد وجوامع المجموعة: (7-32) بمنطقة جازان.

وتضمنت الإنذارات الموجهة من وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الهويمل إلى مسؤولي تلك الشركتين - وفقاً للائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية - التأكيد على إعطاء المؤسسات الثلاث مهلة لمدة خمسة عشر يوماً من تاريخ الإنذار لتصحيح وضعهما وإنجاز المشروع في مدته المحددة، وفي حال تجاوز المدة سوف تضطر الوزارة إلى سحب العمل وتنفيذ ما جاء في العقد على حساب الجهة المتعاقد معها.. وقد وجه الإنذار الأول إلى الشركة المتعاقد معها لإنشاء مبنى إدارة المساجد والأوقاف بمحافظة الأحساء، والثاني وجه إلى الشركة المتعاقد معها لإنشاء مبنى إدارة الأوقاف بمحافظة حفر الباطن.

الجدير بالذكر أن هذه الانذارات الموجهة إلى الشركات والمؤسسات الوطنية ترفع عدد الانذارات إلى سبعة انذارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة