Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مرور الرياض يوقف (79) مفحطاً ويحتجز (130) مركبة

رجوع

مرور الرياض يوقف (79) مفحطاً ويحتجز (130) مركبة

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

أوقفت إدارة مرور الرياض 79 مفحطا واحتجزت 130 سيارة مستخدمة في التفحيط والتجمهر حيث تم إيقاف 25 مفحطا و 14 حدثا في دار الملاحظة و40 شخصا بين مفحط ومتجمهر أطلقوا بالكفالة وبالتعهدات وسلموا لأولياء أمورهم لتحضيرهم بعد الاختبارات وذلك في إحصائية التفحيط خلال فترة الاختبارات.

وكشف العقيد علي الدبيخي مدير مرور الرياض المكلف استعداد وجاهزية إدارته لإجازة الصيف لهذا العام، ووضعها للخطط والبرامج اللازمة وتجنيد جميع الإمكانات الآلية والبشرية من ضباط وأفراد لمواجهة الكثافة المرورية المتوقعة لإجازة الصيف وشهر رمضان المبارك.

كما ذكر مدير شعبة السير العقيد محمد اللحيدان أنه سيكون هناك انتشار كامل لرجال المرور على الطرق والمحاور وهناك دوريات ثابتة ومتحركة لتسهيل الحركة المرورية، ومنع أي تجاوزات قد تسيء للسلوك المروري واحترام الطريق، وعدم الإخلال بحقوق الآخرين ممن يرتادون هذه الطرقات والأماكن الترفيهية والطرق المؤدية لها.

وطالب المقدم حسن الحسن رئيس مركز القيادة والتحكم جميع قائدي المركبات بالتعاون مع رجال المرور، وعدم الوقوف غير النظامي الذي يتسبب في تعطيل الحركة المرورية وارتدادها، ويعرض قائد المركبة لمخالفة مرورية، مشيرا إلى أن محدودية المواقف في المراكز التجارية ومجمعات المطاعم، وأوضح الحسن أنه سيتم تكثيف الرقابة الميدانية على منطقة الأسواق والمراكز التجارية الكبرى، وتغطيتها بعدد كاف من الدوريات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة