Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قيَّم حكام نهائي الأبطال
الحمدان يؤكّد: الحكم السعودي نجح في النهائي وأعاد الهيبة

رجوع

الحمدان يؤكّد: الحكم السعودي نجح في النهائي وأعاد الهيبة

الرياض - الجزيرة:

عبَّر الحكم الدولي السابق ومقيّم الحكام الأستاذ نصار الحمدان عن سروره وسعادته بالمشاركة بالعرس الرياضي الكبير والمتمثّل بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كمقيم لحكام النهائي.. معتبراً ذلك إضافة في سجله التحكيمي والذي تجاوز الثلاثين عاماً كحكم وكمقيم.

وأضاف في حديث لـ(الجزيرة) أنه أنصت لكلمات رائعة وإشادة هائلة بالمستوى التحكيمي لحكام اللقاء من قبل راعي المباراة الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ومؤكداً أن ما قاله له سموه وللحكام وسام شرف على جبين الحكام والتحكيم السعودي وأن ذلك شهادة صريحة بقدرة الحكم السعودي لإدارة هذا النوع من المباريات بعد عقد كامل كان الحكم الأجنبي حاضراً لهكذا لقاءات.

وشدد الحمدان على أن المستقبل سيكون مشرقاً لكرة القدم خاصة في ظل الاهتمام الكبير والحرص والمتابعة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والعمل الدؤوب والمخلص والمتفاني من رئيس اتحاد كرة القدم الأستاذ أحمد عيد وأعضاء الاتحاد والذين أعطوا التحكيم السعودي الجزء الأهم من اهتمامهم، مع الجهود الكبيرة والعمل الدؤوب من قبل رئيس لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ عمر مهنا وأعضاء اللجنة الأفاضل في سبيل إعادة الثقة للحكم والتحكيم السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة