Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرئاسة العامة تشكل لجنة لإدارة شؤون النادي خلال مرحلة عقد الجمعية العمومية
رئيس نادي هجر وإدارته يتقدمون باستقالة جماعية

رجوع

رئيس نادي هجر وإدارته يتقدمون باستقالة جماعية

الأحساء - صادق الحرز:

قدمت إدارة نادي هجر استقالتها بشكل جماعي في الاجتماع الذي عقد مساء الأحد الماضي الثالث والعشرين من شهر رجب الجاري خلال الاجتماع الذي عقدته في مقر النادي بمدينة الهفوف. جاء ذلك من خلال بيان وزعه المركز الإعلامي بنادي هجر وذكر على لسان أمين عام النادي في الإدارة المستقيلة الأستاذ سامى بن إبراهيم القنيان الذي أضاف بالقول: إنه نظرا لتقديم المهندس عبدالعزيز القرينيس استقالته مسبقا وكذلك كل من نعيم المطوع وسامي الملحم وكذلك مدير الاحتراف الدكتور محمد بن سالم الصيخان فقد قرر المجلس تقديم استقالة جماعية ورفعها رسمياً صباح الاثنين للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء كما تقرر حل جميع الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي وترك موضوع تكليفهم من جديد للإدارة المكلفة وأضاف أن مجلس إدارة نادي هجر يتقدم للجميع بالشكر والعرفان من العاملين بالنادي وأعضاء شرف وجماهير ويأمل المجلس أن تتاح فرصة لمحبي النادي لخدمته بمجالس إدارة في السنوات المقبلة.

الجدير ذكره أن مجلس الإدارة اعتمد من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل في شهر شعبان 1433 ولمدة أربع سنوات ولم تكمل الإدارة عامها الأول بعد فوزها من خلال الجمعية العمومية.

ومن المتوقع أن تصدر الرئاسة العامة لرعاية الشباب قراراً بتكليف رئيس مجلس إدارة نادي هجر المستقيل المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم وأمين الصندوق الأستاذ أحمد بن محمد السيف والأمين العام الأستاذ سامي بن إبراهيم القنيان لإدارة شؤون النادي خلال المرحلة القادمة حتى يتم عقد الجمعية العمومية غير العادية التي من خلالها يتم انتخاب إدارة جديدة لأربع سنوات قادمة. من جانب آخر أبدى عضو مجلس إدارة نادي هجر مدير الاستثمار المستقيل رجل الأعمال سامي بن محمد الملحم رغبته في تولي كرسي الرئاسة خلال المرحلة القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة