Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- تصريح سمو أمير منطقة الجوف بأحقية فريق العروبة بأن يلعب مبارياته في دوري جميل على أرضه وبين جمهوره أثلج صدور محبي النادي وعشاقه وجميع أبناء منطقة الجوف. فليس من المقبول أن تقابل رعاية الشباب صعود الفريق بنقل مبارياته خارج أرضه.

**

- كسب الهلال خامة كروية مميزة بضمه للاعب عبدالله الحافظ الذي صقل موهبته بتجربة احترافية جيدة في البرتغال. ويجب أن ينال اللاعب الفرصة مباشرة في تمثيل الفريق وأن لا يكون أسيرا لكرسي الاحتياط فتخبو موهبته وينطفئ حماسه مثلما حدث لمواهب كثيرة قبله.

**

- من صالح اللاعب عبدالرحيم جيزاوي أن يستمر مع ناديه وأن لا يساوم أن يلوح بعروض من أندية أخرى. فربما ينال العائد المالي المغري ولكنه لن ينال المكانة التي يستحقها مثلما كان في الأهلي.

**

- بوادر ازمة تلوح في الافق بين نادي النصر ومهاجمه محمد السهلاوي بسبب تجديد العقد حيث يواجه السهلاوي ضغوطا لقبول العرض الضعيف في حين يتطلع اللاعب لتقدير افضل خصوصا وانه كان في يوم من الايام صاحب اكبر عقد احترافي في الملاعب السعودية.

**

- تجديد الادارة الاتحادية لعقد المدرب بينات ومنحه صلاحية اختيار اللاعب الاجانب للموسم القادم يؤكد ان الادارة قد وضعت كامل ثقتها في هذا المدرب بعد نجاحه في قيادة الفريق لتحقيق اكبر البطولات في اصعب الظروف.

**

- توجه الادارة الشبابية بتعيين مستشار تحكيمي للفريق الكروي بهدف توعية اللاعبين وزيادة ثقافتهم القانونية خطوة ايجابية للغاية تؤكد ان الادارة الشبابية تتقدم كثيرا في خطواتها التنظيمية الكثير من ادارات الاندية الاخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة