Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الفياض مديراً للاتصالات والعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط

رجوع

الفياض مديراً للاتصالات والعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط

عينت جنرال موتورز الشرق الأوسط محمد الفياض في منصب مدير الاتصالات والعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط، وذلك ابتداءً من الأول من شهر يوليو القادم. ويتولى الفياض من منصبه الجديد مهمة تطوير الإستراتيجية الشاملة للعلاقات العامة في جنرال موتورز الشرق الأوسط، بشكل يوسع الحضور الإعلامي للشركة في المنطقة، بالإضافة إلى تحقيق أهدافها في مجال الاتصالات. ومن مقره في دبي، يشغل الفياض حالياً منصب المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شركة الشرق الأوسط للبطاريات - المُصنّع الحصري والوحيد لبطاريات ACDelco في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو منصب يتولى الفياض من خلاله تحقيق أهداف المبيعات وتطبيق خطط التسويق في مختلف الأسواق.

وفي منصبه الجديد، ومن مقره في دبي، ويعمل ضمن فريق جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في عمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال ستادويك: «يسعدنا الترحيب بمحمد الفياض في فريق الاتصالات والعلاقات العامة من جنرال موتورز. إن خبرة محمد الواسعة في هذا القطاع، وقدراته التي أثبتت تميزها في إدارة العمليات، والمعرفة القوية بالأعمال، ستكون محورية في بناء استراتيجيات الاتصالات لعلامات جنرال موتورز الفريدة. إني على ثقة تامة بأن الرؤية القيادية لدى محمد ومعرفته المتعمقة بالأسواق الرئيسية، ستضيف قيمة رائعة إلى الفريق، وتساعد على تسليط المزيد من الضوء على ريادة علامات جنرال موتورز في المنطقة». وكان الفياض قد انضم إلى شركة جنرال موتورز في العام 2007، وقدم خدماته منذ ذلك الوقت ضمن العديد من الأقسام منها المبيعات والتسويق وقطع الغيار والخدمات.

ويحمل محمد الفياض شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأردنية، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال متخصصاً بالتمويل، من جامعة «كوفنتري» بالمملكة المتحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة