Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فنادق فيرمونت تطرح عروضاً خاصة بالعائلات هذا الصيف

رجوع

فنادق فيرمونت تطرح عروضاً خاصة بالعائلات هذا الصيف

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت عن برنامج «آرت @ فيرمونت» الذي ينطلق هذا العام في مختلف فنادق المجموعة في الإمارات العربية المتحدة. ويقدم البرنامج فرصة نادرة للضيوف للاطلاع على المشهد الفني والثقافي للشرق الأوسط، والتفاعل مع الفنانين من المنطقة من خلال برنامج «الفنان المقيم»، ولاسيما المحاضرات وورش العمل، والجولات المحلية على المتاحف وصالات العرض، والتجارب والخبرات التي يكتسبها الضيوف.

وبدأت «فنادق ومنتجعات فيرمونت» تدعو العائلات من الآن وحتى 30 سبتمبر إلى الاستفادة من الباقات المريحة التي توفرها لكل فئة من فئات المسافرين، والتي تشمل حسم بنسبة 50 بالمئة على الغرف الإضافية للأطفال في سن 18 وما دون، وغيرها من المرافق والخدمات كوجبات الإفطار المجانية أو الوجبات الخاصة بالأطفال عند تناولهم الطعام مع ذويهم. وتشمل العروض العائلية أيضاً رعاية خاصة للآباء والأمهات كالحسومات على استخدام مراكز سبا أو الغرف المتجاورة، في حين تشمل الرعاية الخاصة بالأولاد سلسلة من الأنشطة الترفيهية.

وتركز فورمنت على اقتراب موعد شهر رمضان المبارك ورغبة العديد في قضاء إجازات قصيرة قبيل الشهر الكريم في الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر فندق فيرمونت دبي فرصة للاستمتاع بكل شيء توفره مدينة دبي بدءاً من التسوق في مراكز التسوق الراقية أو القيام بجولة إلى أحدث المعالم السياحية المدنية. بينما يوفر منتجع «فيرمونت النخلة» أحدث فنادق فيرمونت في المنطقة والذي تم افتتاحه مع بداية هذا العام، الفرصة للاستمتاع بالإقامة على شاطئ جزيرة نخلة الجميرا الذي يتفرد بمناظر خلابة لمرسى دبي والبحر معاً. أما في أبوظبي فيوفر «فيرمونت باب البحر» فرصة مثالية للاستمتاع بأشعة الشمس عند الشاطئ، مع زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير، المبنى الأكثر شهرة في الإمارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة