Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أفضلية الخليج» تطلق عروضاً جاذبة لسيارات (رينو فلوينس)

رجوع

«أفضلية الخليج» تطلق عروضاً جاذبة لسيارات (رينو فلوينس)

أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد رينو بالمملكة ، حملة مميزة «لسيارات رينو فلوينس» تتيح لعملائها الحصول على سيارات رينو فلوينس الجديدة بأسعار مغرية بالإضافة إلى الحصول على هدية لكل مشتر عبارة عن جهاز جوال سامسونج جلاكسي4S، والمزيد من المزايا والخدمات ، وذلك حتى نهاية يونيو 2013م في جميع مناطق المملكة.

وذكرت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أن إطلاق الحملة يأتي تلبية لرغبات عملائها وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على السيارة رينو فلوينس الجديدة بأفضل الأسعار التي تتميّز بالجودة والقوة والأمان ، باعتبارها سيارة مثالية فخمة فسيحة ومريحة. ومفضلة لدى شرائح كبيرة في السوق من خلال تزايد الطلب عليها.

وأكدت الشركة، أن سيارة رينو فلوينس الجديدة تم تطويرها من قبل تحالف رينو ونيسان حيث تمتزج التكنولوجيا اليابانية مع الخبرة الفرنسية الأوربية لتواكب تطلعات العملاء في جميع دول العالم، وتم تزويدها بمحركات قوية تجمع بين الجودة والكفاءة في التشغيل والترشيد في استهلاك الوقود مع متعة القيادة، فهي متوفرة بمحرك سعة 1.6 لتر(112 حصان) 16 اسطوانة،وبمحرك سعة 2.0 لتر (143 حصان)، 16 اسطوانة.

وتأتي الفئتان بناقل حركة أوتوماتيك CVT X-Tronic، وهذا يميّز سيارة رينو فلوينس بقيادية حريرية ناعمة مع القوة والسرعة في الإستجابة والكفاءة في استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات الأخرى ذات صناديق التروس التقليدية.

وتعتمد رينو فلوينس الجديدة أعلى معايير الجودة والسلامة كما عهدنا دائماً من سيارات رينو ، بالإضافة إلى تركيزها على القوة والموثوقية والتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المنافسة ، والجودة العالية، حيث تم اختبارها لمدة شهر قبل إطلاقها بمركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة وتم التأكد من ملاءمتها للأجواء الخليجية.

وتتمتع رينو فلوينس الجديدة بفرامل مانعة للانغلاق وخاصية مساعدة وتوزيع عزم الفرامل، وسائد هوائية أمامية جانبية ستائرية وأحزمة أمان أمامية وخلفية بخاصية الشد المسبق بالإضافة إلى نقاط تثبيت مقاعد الأطفال في الخلف وقفل أمان الأطفال للأبواب والنوافذ الخلفية ، وجهاز تعطيل المحرك للحماية من السرقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة