Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المهيدب رئيسًا لمجلس إدارة «صافولا» ومناع عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا

رجوع

المهيدب رئيسًا لمجلس إدارة «صافولا» ومناع عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا

الرياض - علي العنزي:

قرر مجلس إدارة مجموعة صافولا المنتخب في دورته الجديدة يوم الثلاثاء الموافق 04 - 06 - 2013م تعيين سليمان بن عبد القادر المهيدب رئيسًا لمجلس الإدارة وتعيين الدكتور عبد الرؤوف بن محمد مناع عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًّا على أن يسري هذا القرار اعتبار من تاريخ 01 - 07 - 2013م ولمدة ثلاث سنوات. ويعد سليمان المهيدب من القيادات والكفاءات الإدارية المعروفة والناجحة، حيث شغل منصب رئيس مجلس إدارة المجموعة للفترة من أغسطس 2010م وحتى تاريخه. كما يشغل مناصب قياديّة رفيعة في عدد من الشركات والمؤسسات من أبرزها رئاسته لمجلس إدارة مجموعة شركات عبد القادر المهيدب وأولاده وعضويته في مجلس إدارة بعض البنوك والشركات المساهمة التي تعمل في مجال الصناعة والاتِّصال والتجارة والمقاولات.

فيما تقلَّد الدكتور عبد الرؤوف مناع، الذي يشغل حاليًا منصب العضو المنتدب للمجموعة وذلك منذ 1 - 7 - 2010م، العديد من المناصب القياديّة خلال فترة عمله بمجموعة صافولا على مدار 18 عامًا، كان من أبرزها شغله لمنصب العضو المنتدب لمجموعة صافولا للفترة من أبريل 2005م وحتى مارس 2007م، حيث قاد بكفاءة عالية أعمال المجموعة في عملياتها وأنشطتها داخل المملكة وخارجها.

يذكر أن الدكتور مناع يحمل درجة الدكتوراه في الهندسة من جامعة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكيَّة.

هذا وقد تمنى أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة لرئيس المجلس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي دوام التوفيق والنجاح في مسؤولياتهما ومهامهما الموكلة إليهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة