Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

معاهد وول ستريت إنجلش تطلق شعارها الجديد «غير مستقبلك»

رجوع

معاهد وول ستريت إنجلش تطلق شعارها الجديد «غير مستقبلك»

تقدم معاهد وول ستريت إنجلش الفرصة المناسبة لاستغلال الفراغ الناتج عن الإجازة الصيفية بما يعود بالفائدة العلمية والعملية، من خلال شعارها الجديد «غير مستقبلك» ، وهو الشعار الملائم لكل المتغيرات من حولنا، فقد أصبحت اللغة الإنجليزية المفتاح لدخول باب المستقبل المشرق.

وحملت الهوية الجديدة لمعاهد وول ستريت إنجلش رسالة الشركة التي تسلط الضوء على اللغة ودورها في ارتياد آفاق المستقبل الجديد الواعد.

وتطرح وول ستريت إنجلش العديد من العروض الخاصة باللغة الإنجليزية، حيث ساهم الشعار الجديد والهوية الموحدة حول العالم في تأصيل روح التعلم واستثمار وتأهيل النفس لبناء مستقبل واعد. وبهذه المناسبة قال المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش : التغيير لم يكن من باب التجديد بل تم بناؤه على أسس علمية كانت تحت الدراسة والأبحاث لفترة زمنية طويلة. فالربط بين المستقبل واللغة الإنجليزية واقع نعيشه الآن ويصعب تجاهله، ولدينا العديد من الأمثلة لطلاب بدأوا من الصفر وانتهى بهم المطاف إلى وظيفة أو منصب قيادي رفيع كان يحلم أن يصل إليه يوما ما» ثم أضاف : تغيير المستقبل هو فعلاً مانسعى إلى تحقيقة عبر كوادرنا المتخصصة ومراكزنا المؤهلة والمنتشرة في أنحاء المملكة». ومعاهد وول ستريت انجلش هي إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات، افتتحت عام2001 بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن مازالت تتوسع وتزداد فروعها إلى أن وصلت إلى 17 فرعا في الوقت الراهن وستصل الى أكثر من 23 فرعا بنهاية عام 2013 في المملكة العربية السعودية وأكثر من 500 فرع حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة