Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

متمنيًا لهم حياة سعيدة وبناء أسرة تلتزم تعاليم دينها
أمير منطقة جازان يزف (1000) شاب وفتاة إلى عش الزوجية

رجوع

أمير منطقة جازان يزف (1000) شاب وفتاة إلى عش الزوجية

جازان - علي العمودي:

زف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان مساء يوم أمس الأول، 1000 شاب وفتاة إلى عش الزوجية، وذلك برعايته حفل الزواج الجماعي العاشر، الذي أقيم بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان.

وفي الحفل ألقى وكيل إمارة المنطقة رئيس جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة الدكتور عبدالله السويد، كلمة بين خلالها أن المستفيدين من خدمات الجمعية بلغ عددهم 14 ألف شاب وفتاة منذ انطلاقة مشروع الزواج الجماعي ، إلى جانب استفادة المتزوجين والمتزوجات من الدورات الشرعية والصحية والاجتماعية والاقتصادية ، مبينا أن العام الحالي شهد دورات تدريبية نظمها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني « قسم الحوار الزوجي والأسري « عن «فن الحياة الزوجية» و» الحوار بين الزوجين لحياة مستقرة وسعيدة».

وعبر وكيل إمارة جازان عن شكره لكل من أسهم في دعم هذا الحفل وبخاصة الشيخ عبد العزيز آل إبراهيم ، وأعضاء لجنة الزواج الجماعي ، موصيًا العرسان بالاستفادة مما تلقوه من نصائح وتوجيهات في الدورات التدريبية.

بعد ذلك ألقى المشرف على مشاريع الزواج بمؤسسة آل إبراهيم الخيرية سليمان التركي، كلمة أوضح فيها اهتمام المؤسسة بمشروع الزواج الجماعي في مختلف مناطق المملكة؛ والعمل على نشر تيسير تكاليف الزواج ، عادًا الزواج الجماعي عادة سنوية اجتماعية حميدة.

إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، ثم ألقيت كلمة العرسان المحتفى بهم عبروا خلالها عن الشكر الجزيل لكل من دعم وساعد في مشروع الزواج الجماعي العاشر. ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية ألوانا من العروض الفنية.

وفي ختام الحفل كرم الأمير محمد بن ناصر الداعمين والمتعاونين في تنظيم الزواج الجماعي العاشر ، فيما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة من مؤسسة آل إبراهيم الخيرية.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان عقب الحفل عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحفل البهيج بزفاف ألف شاب وفتاة ، متمنيًا لهم التوفيق والحياة الزوجية السعيدة لبناء أسرة قوية ومتماسكة تلتزم تعاليم دينها الإسلامي الحنيف وتعمل على تنشئة أجيال صالحين ونافعين لدينهم ووطنهم وأمتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة