Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اللواء الشهيب شهد ختام الدورة لضابط الحرس الوطني للقطاع الغربي
«15» ضابطًا في دورة استخدام الحاسب الآلي في المراسلات الإلكترونية

رجوع

«15» ضابطًا في دورة استخدام الحاسب الآلي في المراسلات الإلكترونية

جدة - فيصل المران:

شهد نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الغربي اللِّواء سليمان الشهيب، بمجمع الحرس الوطني بالقطاع الغربي صباح أمس الأربعاء تخريج دورة استخدام الحاسب الآلي في المراسلات الإلكترونية للضباط، التي ضمَّت 15 ضابطًا من منسوبي الحرس الوطني بالقطاع الغربي، وعقدت بإدارة الحاسب الآلي بالقطاع الغربي، وتهدف الدورة إلى تدريب منسوبي الحرس الوطني من العسكريين على استخدام الحاسب الآلي في المراسلات الإلكترونية، لرفع مستوى الإنتاجيَّة وتطوير الأداء.

وقد أعلن المشرف على الدورة الرائد فهد العرابي، النتيجة العامَّة للدورة، حيث حصل على الترتيب الأول العقيد الركن حسن الحربي، وجاء في الترتيب الثاني العقيد الركن علي الشهري، والثالث الرائد مهندس عدنان الحسيني، وحصل على شهادة الشكر والتقدير العقيد الركن صالح العريفي.

وفي نهاية التَّكريم ألقى اللِّواء الشهيب، كلمة توجيهية للخريجين حثهم فيها على التفاني والإخلاص في العمل وبذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح في جميع المجالات التي تخدم أعمالهم.

حضر حفل التَّخريج مدير إدارة الحاسب الآلي بالحرس الوطني للقطاع الغربي العميد الفني محمد الزامل، وعدد من مديري الإدارات بالحرس الوطني في القطاع الغربي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة