Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نظمه مكتب الدعوة بسلطانة
برنامج لتعليم اللغة العربية يستهدف (500) شخص من (14) دولة

رجوع

برنامج لتعليم اللغة العربية يستهدف (500) شخص من (14) دولة

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

اختتم «برنامج الوافي لتعليم اللُّغة العربيَّة والعلوم الشرعيَّة لطلاب المدارس العالميَّة» فعالياته، وأنشطته للعام الدراسي الجاري الختامي الذي عُقد في القاعة الكبرى لمجمع الموسى في حي الشفا وقدَّمَه طلابُ البرنامج باللغتين العربيَّة والإنجليزية.

وألقى كلمة إدارة المكتب التعاوني للدَّعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بسلطانة بالنيابة الشيخ محمد الزير الداعية في وزارة الشؤون الإسلامية وقدم نصائح قيمة للطُّلاب والآباء، وشكرَ للقائمين على البرنامج ودعا لهم بالتوفيق والنجاح، ثمَّ قدَّم كلمةَ الآباء بالنيابة عن الأهالي والدُ الطالب يوسف هارون بهائي جي البريطاني، ثمَّ تقدم المديرُ التنفيذي للبرنامج الشيخ عبد الأحد بن عبد القدوس النذير؛ لإلقاء كلمته التي شكر فيها كل من كان له مساهمة فاعلة مع البرنامج.

وأكَّد أن البرنامج سيحقق أهدافه بمشيئة الله تعالى، وقد كرّم الطُّلاب المتفوقين، ووزعت الجوائز والدروع للعشرة الأوائل من كل سنة دراسية، وتَمَّ تكريمُ الفائزين في المسابقات المتنوّعة التي أجريت خلال السنة الدراسية، كما كرّم فيه المدرسين، والمتعاونين، ووزعت الدروع على الجهات الداعمة للبرنامج.

وحضر الحفلَ الطُّلاب المستجدون الذين يدرسون في العام الدراسي القادم، والبالغ عددهم خمسين طالبًا، ووزعت عليهم الكتب الدراسية.

بلغ عدد الحاضرين 500 يتقدمهم مجموعة من دعاة المكاتب، ومديرو المدارس العالميَّة، وشخصيات بارزة من جنسيات عديدة.

يشار إلى أن البرنامج هو الأول من نوعه على مستوى مكاتب الدعوة في المملكة، ومدة البرنامج خمس سنوات دراسية؛ سنتان للُّغة العربيَّة، وثلاث سنوات للعلوم الشرعيَّة، وأيَّام الدِّراسة هي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وقد أتم عامه الثالث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة