Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برادلي غير راض عن التعادل (1-1) مع بتسوانا ودياً
(25) لاعباً في صفوف الفراعنة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال

رجوع

(25) لاعباً في صفوف الفراعنة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم تعادلاً مخيباً للآمال بنتيجة (1-1) أمام ضيفه منتخب بتسوانا في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين بالقاهرة، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض مباراة زيمبابوي يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتقدّم جيروم راماتاكاواني بهدف لمنتخب بتسوانا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وتعادل أحمد حجازي للفراعنة في الدقيقة (37) من اللقاء.

وأبدى الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه منتخب مصر أمام بتسوانا بسبب ابتعاد معظم اللاعبين عن مستواهم المعهود، ورغم ذلك أكّد برادلي أن مباراة بتسوانا كانت تجربة مفيدة للمنتخب قبل مواجهتي زيمبابوي وموزمبيق في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، للوقوف على السلبيات والإيجابيات منها.

وعقب المباراة قرَّر برادلي اصطحاب (25) لاعبًا في رحلة الفريق إلى زيمبابوي واستبعاد خمسة لاعبين هم وليد سليمان وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفني وعلي غزال مدافع ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وضمت التشكيلة النهائية لمنتخب مصر كل من: في حراس المرمى: عبد الواحد السيد (الزمالك) شريف إكرامي (الأهلي) أحمد الشناوي (الزمالك).

في خط الدفاع: وائل جمعة (الأهلي) أحمد حجازي (فيورنتينا الإيطالي) محمود فتح الله (الزمالك) سعد الدين سمير (الأهلي) أحمد فتحي (الأهلي) أحمد شديد قناوي (الأهلي) أحمد المحمدي (سندرلاند الإنجليزي) صبري رحيل (الزمالك).

في الوسط: حسام عاشور (الأهلي) محمد النني (بازل السويسري) عمرو السولية (الإسماعيلي) إبراهيم صلاح (الزمالك) عمر جابر (الزمالك) عبد الله السعيد (الأهلي) محمد أبو تريكة (الأهلي) أحمد حمودي (سموحة).

في الهجوم : أحمد عيد عبد الملك (الزمالك) أحمد تمساح (ظفار العماني) محمد إبراهيم (الزمالك) أحمد جعفر (الزمالك) أحمد حسن مكي (حرس الحدود) محمد صلاح (بازل السويسري).

يذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة السابعة برصيد (9) نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وسيلعب في ضيافة زيمبابوي يوم الاحد المقبل قبل أن يحل ضيفاً أيضاً على موزمبيق بعدها بأسبوع حيث يحتاج منتخب مصر إلى 5 نقاط ليتأهل رسمياً إلى المرحلة الأخيرة والنهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة