Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سامي متمسك بياسر .. وما تردد اجتهادات
الهلال يستبعد (10) لاعبين.. والحارثي على رأس القائمة

رجوع

الهلال يستبعد (10) لاعبين.. والحارثي على رأس القائمة

كتب - فيصل المطرفي:

كشف لـ(الجزيرة) مصدر هلالي عدم صحة وصول عروض من اندية خليجية لادارة الهلال تطلب فيها الاستعانة بخدمات قائد الفريق ياسر القحطاني.. وأضاف: « ياسر القحطاني من أهم لاعبي الهلال وهو قائد الفريق.. ولو وصل اي عرض لن تتم الموافقة عليه كون مدرب الفريق سامي الجابر متمسك بالقحطاني وحريص على بقائه في الصفوف الزرقاء للموسم المقبل.. كل ما ظهر أستطيع أن أؤكد أنها اجتهادات في غير محلها ومن ناحية الادارة والجهاز الفني فهم حريصون على استمرار ياسر» .

هذا وعلمت (الجزيرة) إلى ان الثلاثي: محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وماجد المرشدي مستمرون مع الفريق الهلالي الموسم المقبل ضمن قائمة الفريق التي سيشرف عليها فنياً سامي الجابر، ولن يغادروا البيت الهلالي.

وفي المقابل، ينتظر أن يحدث مدرب الفريق الهلالي سامي الجابر غربلة في الفريق الاول بالموسم المقبل باستغنائه عن العديد من الاسماء والذين قد يصل عددهم الى 10 لاعبين.. ووفقا للمصادر فإن الاسماء التي لن تتواجد في قائمة الهلال الموسم المقبل هي:( عبدالله الدوسري - محمد نامي - محمد مسعد - حسن خيرات - رضوان الموسى - فواز فلاته - وليد الجيزاني - سعد الحارثي).

من جانب آخر تواصلت الاجتماعات الفنية والادارية ممثلة بسامي الجابر وفهد المفرج بمقر النادي لإنهاء العديد من الترتيبات التي تخص استعدادات الفريق للموسم المقبل.. وتقرر أن يكون يوم الاحد الموافق 23 يونيو موعدا لتجمع اللاعبين مجددا بمقر النادي على ان يخضعوا لاختبارات قياس مع مدرب اللياقة بالاضافة لفحوصات بتوزيع اللاعبين على 3 أيام.. على أن تتم المغادرة الى المعسكر التدريبي بالنمسا في وقت متأخر من يوم 27 يونيو .. لتكون اولى الحصص التدريبية يوم 28 تحت اشراف المدير الفني سامي الجابر.

وعلى خط آخر صعد من الفريق الاولمبي الهلالي الى الفريق الاول عدة اسماء ابرزهم ( فهد الجهني - مبارك البيشي - عبدالرحمن السعيد - عبدالرحمن الصانع - عبدالعزيز العازمي) وسيحدد الجهاز الفني بالفريق الأول الاسماء التي ستتواجد معه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة