Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مصادر الجزيرة تكشف آخر الكلام..
التعاون يرفض العروض ويتمسك بالثنيان

رجوع

التعاون يرفض العروض ويتمسك بالثنيان

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

كشفت مصادر «الجزيرة» إلى أن التعاونيين رفضوا التفريط في الحارس فهد الثنيان والذي جدد عقده مؤخراً مع نادية حتى 2018م. ويأتي ذلك في ظل عدم وصول عرض مادي قوي يوازي إمكانيات الثنيان والذي يمتاز بمقومات عدة تؤهله لأن يكون أحد أبرز حراس المرمى مستقبلاً، خصوصاً بعد بروزه مع نادية الموسم الماضي واختياره لتشكيلة المنتخب في تصفيات كأس آسيا.

يذكر أن أحاديثاً إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت تنافس قطبي العاصمة الهلال والنصر على الظفر بخدمات الحارس فهد الثنيان، ولم تكشف المصادر عن المبالغ المالية التي قدمت للتعاون مقابل التنازل عن اللاعب إلا أنها ألمحت إلى أنها لا ترتقي لطموحات التعاونيين قياساً بالكفاءة والإمكانيات التي يمتاز بها وبالمقارنة مع أسعار اللاعبين في بورصة دوري المحترفين، ما دعا أصحاب القرار في البيت التعاوني إلى صرف النظر عن التنازل عن الحارس والذي كان علامة فارقة في الذود عن مرماه خلال المواسم الماضية.

رفض التنازل عن الثنيان يأتي ضمن أولويات المجلس التنفيذي لظهور التعاون بصورة مغايرة، الأمر الذي ساهم وبشكل فاعل في التوقيع مع عدد من اللاعبين المميزين، يأتي في مقدمتهم البرازيلي ريتشي والأردني شادي أبو هشهش والمدافعين سند شراحيلي وماجد هزازي لأكثر من موسم ما جعل الجماهير التعاونية تبدي اعتزازها بالعمل المقدم حتى الآن استعداداً لموسم عبد اللطيف جميل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة