Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جمعية النهضة النسائية الخيرية تعقد جمعيتها العمومية الخمسين

رجوع

جمعية النهضة النسائية الخيرية تعقد جمعيتها العمومية الخمسين

عقدت جمعية النهضة النسائية الخيرية جمعيتها العمومية الخمسين للعام 2012م مساء السبت 15 رجب 1434هـ الموافق 25/05/2013م .

وألقت رئيسة الجمعية صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود كلمة عبرت فيها عن فخرها بإنجازات الجمعية على مدى الخمسين عام والمرأة السعودية من حيث تطوير مستوى الوعي والإدراك بحقوقها وتمكينها من المساهمة الفاعلة في التنمية المستدامة للمجتمع.

وانتهزت سموها الفرصة لتعبر من خلالها عن بالغ امتنانها وغاية تقديرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لمساندتها ودعمها الكبير والمساهمة في إنجاز وتحقيق رسالة الجمعية وأهدافها.

كما شكرت سموها وزارة الشئون الاجتماعية وفاعلي ومحبي الخير والداعمين والشركاء الذين قدموا الدعم المالي والمعنوي بسخاء وكرم، وخصت بالشكر مؤسسة الملك خالد الخيرية على دعمها المتواصل في تبني وتنفيذ وتقييم الخطة الإستراتيجية للنهضة، وكذلك العضوات اللاتي بذلن جهودا كبيرة في سبيل إنجاز هذه البرامج والمشاريع.

وقامت الأمينة العامة للجمعية صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز آل سعود بعرض القوائم المالية ومصاريف الزكاة للعام 2012م وعرض الميزانية التقديرية للعام 2013م.

وختمت نائبة الرئيسة الأستاذة فوزية الراشد بشكر العضوات اللاتي سخرن جهدهن ووقتهن في سبيل تنفيذ وإنجاح أنشطة ومشاريع النهضة.

ومع مضي خمسين عاماً على تأسيسها اتبعت النهضة إستراتيجية التركيز على الأهداف من خلال تلمس احتياجات المجتمع الملحة والمتغيرة ، وبالتالي وضع الخطط التنموية لتحقيق مبدأ الاستدامة الشاملة ، مستعينين بذلك على خبرتها المتميزة والطويلة في شتى مجالات التنمية الاجتماعية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة