Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«رعاية الرياض» ينظم الندوة الثانية للممارسات الصيدلانية

رجوع

«رعاية الرياض» ينظم الندوة الثانية للممارسات الصيدلانية

نظمت إدارة مستشفى رعاية الرياض بالتعاون مع الجمعية الصيدلية السعودية الندوة الثانية للممارسات الصيدلانية تحت عنوان (دور الصيدلي مع مرضى العناية المركزة) يوم الخميس 27 /7 /1434 هـ الموافق 6 /6 /2013م بالقاعة الرئيسية لمستشفى رعاية الرياض.

وذكر الدكتور حماد الشايع المدير الطبي بمستشفى رعاية الرياض أن هذه الندوة تحرص على دمج الرعاية الصحية لمرضى الحالات الحرجة ومهارات تطوير الصيدلي والصيدلانية في كافة الممارسات الصيدلانية التي ترجمت في مستشفى رعاية الرياض حيث أنه من المستشفيات الرائدة في التطوير المعرفي والمهني للصيادلة والصيدلانيات وكافة المختصين الصحيين.

وصرح الدكتور عبداللطيف بن سعد العقيفي مدير إدارة التدريب والتعليم ومدير الصيدلية بمستشفى رعاية الرياض ورئيس اللجنة المنظمة للندوة ورئيس لجنة العلاقات العامة بالجمعية الصيدلية السعودية، أن برنامج الندوة مكون من 4 حلقات علمية وبمشاركة عدد من المتحدثين ذوي الخبرة في مجال الصيدلة وتطبيقاتها المختلفة. وتطمح في هذه الندوة لرفع المستوى التثقيفي والمعرفي للصيادلة والصيدلانيات بمجالاتها المختلفة.

وأضاف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبدالله السراء أن الجمعية تقف جنبا إلى جنب مع مستشفى رعاية الرياض وجميع القطاعات الصحية بالمملكة للرفع من ثقافتنا في الصيدلة ومجالاتها المختلفة وإبراز للدور الريادي للصيدلي بمملكتنا الحبيبة. وقد تم اعتماد الندوة من هيئة التخصصات الصحية بواقع 6 ساعة تعليمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة