Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السعودي الفرنسي كابيتال أفضل مدير طروحات أسهم بالشرق الأوسط

رجوع

السعودي الفرنسي كابيتال أفضل مدير طروحات أسهم بالشرق الأوسط

حصلت « شركة السعودي الفرنسي كابيتال» على جائزة أفضل مدير طروحات أسهم في الشرق الأوسط من مجلة «يوروموني» المصرفية ، وتسلم الجائزة سيد عثمان سكندر، وسمير نواز ، الرئيسان المشاركان للمصرفية الاستثمارية في حفل توزيع جوائز المجله السنوي الذي أقيم في مدينه دبي مساء الأربعاء الماضي.

وقال ياسر بن عثمان الرميان العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال، إن تكرار فوز السعودي الفرنسي كابيتال بالعديد من الجوائز المرموقة ومنها جائزة يوروموني دليل على استمرار نجاح وإنجازات الشركة وبالذات في مجال المصرفية الاستثمارية حيث إن الشركة تحتل موقعا متميزا في الطروحات الأولية و الثانوية ، مؤكدا استمرار السعودي الفرنسي كابيتال في سعيها الدءوب لتحقيق أداء استثماري متفوق وخدمات متميزة للعملاء.

وأكد الرميان أن الإنجازات التي حققتها السعودي الفرنسي كابيتال هذا العام تضعها في موقف ممتاز للمضي قدماً في سعيها المستمر لتطوير الخدمات والأعمال.

يذكر أن السعودي الفرنسي كابيتال سبق لها أن حصلت الشهر الماضي على جائزة أخرى كأفضل مدير طروحات أسهم في المملكة العربية السعودية من مجلة ايما فاينانس مما يشكل دليلا آخرا على تفوقها وريادتها في هذا المجال و العمل المستمر لاستكمال مسيرة النجاح تلبية لتطلعات العملاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة