Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فيما يتواصل عملها من الخامسة صباحاً و حتى العاشرة مساء
غرفة القصيم تصدق (3000) خطاب يومياً لتصحيح أوضاع العمالة الوافدة

رجوع

غرفة القصيم تصدق (3000) خطاب يومياً لتصحيح أوضاع العمالة الوافدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

قال الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس أن الغرفة استنفرت طاقتها القصوى ووضعت كافة إمكاناتها الفنية وقدراتها البشرية لخدمة المراجعين من المنتسبين والعمالة الوافدة الراغبين في تعديل أوضاعهم خلال الفترة التصحيحية التي اعلن عنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود- حفظه الله-.

وقال د. الخميس إن غرفة القصيم شهدت تزاحماً كبيراً خلال الفترة الماضية من قبل المراجعين لإجراء التصديقات على الخطابات والتي كانت معظمها طلبات نقل الخدمات و يبلغ إجمالي ما يتم انجازه أكثر من 3000 عملية تصديق يومياً الأمر الذي أدى إلى ضرورة رفع مستوى الأداء لخدمة العملاء عن طريق زيادة عدد الموظفين العاملين في إدارة المنتسبين والاستعانة بموظفين من بقية الإدارات مع منحهم حوافز مجزية ومكافأة تشجيعية للعمل خارج ساعات الدوام الرسمي.

وبين د. الخميس أن غرفة القصيم وتأكيداً لدورها في خدمة المنتسبين من رجال الأعمال و الوافدين وسائر قطاعات المجتمع ومواكبة للجهود التي تبذلها الدولة لضبط سوق العمل وتصحيح أوضاع المخالفين أعلنت عن تمديد ساعات الدوام في مقرها الرئيس بمدينة بريدة ليبدأ من الساعة الخامسة صباحا و ينتهي في العاشرة مساءاً من السبت إلى الأربعاء دون انقطاع بالإضافة إلى استقبال المراجعين يوم الخميس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة