Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في زيارة وزير الزراعة لأبها
بحث آليات تفعيل استثمار منتزهات السودة والفرعا ودلغان بمنطقة عسير

رجوع

بحث آليات تفعيل استثمار منتزهات السودة والفرعا ودلغان بمنطقة عسير

أبها - عبدالله الهجري:

تبحث وزارة الزراعة آليات تفعيل استثمار المرافق والمواقع الخاضعة لها للوزارة عبر ورش على مدى يوم غدٍ السبت وبعد غدٍ الأحد بمنطقة عسير، على هامش فعاليات مهرجان أبها يجمعنا في نسخته الجديدة 1434 هـ، بحضور ورعاية معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم.

وأوضح مدير فرع الوزارة بالمنطقة المهندس فهد الفرطيش، أن الورش التي ستنطلق عصر السبت، سيسبقها جولات تفقدية لمعالي الوزير على المنتزهات بالمنطقة، وأخرى داخل مدينة أبها، برفقة أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل.

وأوضح الفرطيش في تصريح صحفي أن الضيوف المشاركين في الورشة: أمانة الرياض، أمانة القصيم، أمانة المدينة المنورة، الهيئة الملكية بالجبيل وينبع، الهيئة العامة للسياحة والآثار، إضافة إلى وكلاء وزارة الزراعة ومديري الوزارة المركزية بالمناطق.

وأضاف الفرطيش: إن الورش ستشهد طرح عدد الأوراق، متوقعاً أن تخرج بنتائج وتوصيات لكيفية استثمار المواقع والمرافق التابعة للوزارة، التي يعد أبرزها المنتزهات، إضافة إلى كيفية تسويقها بالشكل المناسب.. وتابع: «إن الورش ستشهد استضافة الشركة المستأجرة لمنتزهات محافظة الأحساء، والتي لها تجربة مميزة في الاستثمار، بجانب التسويق، وذلك لعرضها والاستفادة منها».

وختم الفرطيش أن الوزير والمشاركين في الورشة سيزورون أيضاً أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، كما أبان أن فرع وزارة الزراعة ستقيم مناسبة لمعالي الوزير مساء غد السبت باستراحة أمانة المنطقة، ستشهد مشاركة فرق شعبية. يذكر أن وزارة الزراعة يندرج تحت إدارتها بمنطقة عسير العديد من المنتزهات المميزة على مستوى المملكة، كالسودة والفرعا ودلغان وغيرها الكثير من المحافظات والمراكز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة