Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بلغت تكلفته نحو مليوني ريال
افتتاح فرع توعية الجاليات بالمنطقة الصناعية في عنيزة

رجوع

افتتاح فرع توعية الجاليات بالمنطقة الصناعية في عنيزة

عنيزة - عطاالله الجروان:

افتتح الشيخ الدكتور يوسف الشبيلي، فرع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمنطقة الصناعية بعنيزة، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الفرع الأستاذ حمد الزامل رئيس مجلس إدارة المكتب، والأستاذ عامر الرميح مدير المكتب، والأستاذ عبدالله الخليفي المشرف على الفرع ومنسوبي المكتب. وقام الدكتور الشبيلي بجولة على الفرع الذي تبرع به والده الشيخ عبدالله الصالح الشبيلي، رحمه الله، وبلغت تكلفته حوالي مليوني ريال ، وشملت الجولة على مكاتب الإدارة والمكتبة وقاعة الشيخ عبدالله الشبيلي والفصول الدراسية ومباني الخدمات المساندة. وألقى الأستاذ حمد الزامل كلمة شكر فيها الدكتور يوسف الشبيلي وأخوته على حضورهم الافتتاح، داعيا الله أن يتقبل منهم ومن والدهم ما قدموه في مجال الدعوة إلى الله، وهو من أهم المشاريع الدعوية. كما قدم الزامل شرحا عن الفرع وعن جهود قسم توعية الجاليات بالمكتب، والتي أثمرت ولله الحمد بأن دخل الإسلام خلال ثلاثة أشهر أكثر من مائة وافد من مختلف الجنسيات، قدمت لهم الدورس والمحاضرات ويتم متابعتهم بعد إسلامهم والتواصل معهم. وقدم شكره وتقديره لكل العاملين في قسم الجاليات وعلى رأسهم الأستاذ أحمد الحريقي مشرف القسم، والأستاذ عبدالله الخليفي مشرف فرع المنطقة الصناعية، ولمدير المكتب الأستاذ عامر الرميح، الذي يبذل جهودا كبيرة في إدارة المكتب. تلا ذلك كلمة للشيخ الدكتور أحمد القاضي، الذي أكد بأن مشاريع دعوة غير المسلمين من أهم المشاريع الدعوية، وقال: إن الوافد يمكث في بلادنا سنوات عدة لو تلقى خلالها العلم الشرعي على ضوء الكتاب والسنة لأمكن له أن يكون داعية في بلاده وهذا فضل من الله عظيم ، وختم الشيخ القاضي كلمته بأن يتقبل الله ما قدمه خاله عبدالله الشبيلي يرحمه الله وأبناؤه وأن يجعل ذلك في موازين حسناته ، بعد ذلك قدمت إدارة المكتب درعاً تقديرياً شكراً وعرفاناً للشيخ الشبيلي ولأبنائه البررة .

وألقى الدكتور يوسف الشبيلي كلمة سبقته فيها دموعه حيث إن الموقف أثر فيه كثيرا كما أجهش أخوته بالبكاء، وقال: الحمد لله الذي جعلني أرى هذا المكان الشامخ، وقد اكتمل وظهر بصورة جميلة للغاية، وأسعدني كثيرا وسررت عندما شاهدته المئات من الجاليات المسلمة تتلقى الدروس والمحاضرات بين أروقته، وأدعو الله أن يجعل ذلك صدقة جارية عن والدي ، وأشكر جميع منسوبي مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعنيزة على جهودهم الكبيرة والطيبة التي أثمرت عن إنشاء صرح دعوي كبير.

واختتم الحفل بكلمة للشيخ علي السلطان عضو مجلس إدارة المكتب الذي شكر الله أن أتم هذا المشروع الدعوي الكبير، وسأل الله أن يتقبل من الشيخ عبدالله الشبيلي رحمه الله ومن أبنائه ما قدموه من دعم كبير لمشاريع الدعوة إلى الله والذي تجسد واقعا جميلا في مشروع فرع المكتب بالمنطقة الصناعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة