Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أفاق اسلامية

ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لترميم المساجد والجوامع
مشروعات لترميم (148) مسجداً وجامعاً بمنطقتي حائل وتبوك

رجوع

مشروعات لترميم (148) مسجداً وجامعاً بمنطقتي حائل وتبوك

حائل - تبوك الجزيرة:

أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل أن المبالغ المعتمدة لترميم بيوت الله في حائل من برنامج خادم الحرمين الشريفين لترميم المساجد والجوامع في كافة أنحاء المملكة بلغت (30.000.000)، ثلاثين مليون ريال.

وأفاد بيان صدر عن الفرع بهذا الشأن بأنه تم اختيار (113) مائة وثلاثة عشر جامعاً ومسجداً داخل مدينة حائل والمحافظات وجميع المراكز التابعة للمنطقة منها ما تم تعميد المقاولين به ومنها الذي ما زال لدى المختصين بالوزارة لإنهاء إجراءات الترسية.

ومن ناحية أخرى، تجري حالياً أعمال الترميم والإعمار في مجموعة من المساجد والجوامع في تبوك من بين (35) جامعاً ومسجداً موزعة على مدينة ومحافظات ومراكز منطقة تبوك تم اعتمادها لتكون ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لترميم المساجد والجوامع في كافة أنحاء المملكة.

وقال مدير عام فرع الوزارة بمنطقة تبوك الشيخ عبد الله بن عبد العزيز المبارك: إنه تم إنهاء إجراءات الترسية لمشروعات عدد من المساجد، وجار العمل في بعضها، والبعض الآخر في طريقه لتسليمه للمقاولين، واصفاً فضيلته البرنامج بأنه نقلة نوعية فيما يتعلق بخدمة بيوت الله لما توليه المملكة من عناية واهتمام لبيوت الله تعالى، وسائلاً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما يقوم به من عناية واهتمام بالحرمين الشريفين، وعامة مساجد وجوامع المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة