Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الخدمة المدنية تعلن عن (6757) وظيفة تعليمية للرجال

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن توفر (6757) وظيفة للخريجين الراغبين في التقدّم للوظائف التعليمية (رجال) في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك من الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة (معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة) وخريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية.

2167 الابتدائية

4359 المتوسطة والثانوية

231 التربية الخاصة

الفئة المستهدفة بالإعلان:

- الحاصلون على الدرجة الجامعية التربوية أو غير التربويين من خريجي الجامعات الحاصلين على الدبلوم العام في التربية بعد الجامعية المعتمد من وزارة الخدمة المدنية، بالإضافة إلى خريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية.

- الحاصلون على الدرجة الجامعية غير التربوية.

- من اجتازوا اختبار كفايات المعلمين لدى المركز الوطني للقياس والتقويم.

- من تلقوا تعليمهم وفق نظام الانتظام الكلي.

إيضاحات عامة:

هيأت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليما ت وإرشادات من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) وتؤكّد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقديم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على نتيجة المطابقة.

البيانات التي يقوم المتقدم بإضافتها على نموذج جدارة يتحمّل المتقدّم مسؤوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة.

على كل متقدّم وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها، وعليه التأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عرض عبارة الطلب مكتمل أعلى الشاشة.

تاريخ التخرّج في وثيقة الدرجة العلمية يجب أن يكون قبل أو يساوي تاريخ المفاضلة 3-8-1434 هـ.

من لا يتوفر لديه تاريخ اعتماد أو تحرير الوثيقة من جهة التخرّج أو من استخرج وثائق تخرج بدل فاقد عليه مراجعة عمادة القبول والتسجيل بجهة التخرّج للحصول على ما يثبت تاريخ تخرّجه الفعلي باليوم والشهر والسنة على أن يكون قبل أو يساوي 3-8-1434 هـ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة