Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لا صحة لرسوب (30) طالبة
جامعة حائل: التحقيق مع «مسرّب» الأسئلة ورفض استقالته

رجوع

حائل - سلطان الشبرمي:

تحقق جامعة حائل حاليا في تهمة تسريب أسئلة لطالبات في كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي، واتخذت الكلية تدابير بعد علمها بتسريب الأسئلة واستبدلتها بأسئلة أخرى قبيل وقت الاختبار، ويعد هذا الإجراء نظامي، يذكربأن بعض إجابات الطالبات في الاختبار الذي وضع من قبل الكلية متوافقة مع إجابات الأسئلة التي سربت، وقد وردت شهادات بعض الطالبات في إثبات تسريب أستاذ المادة للأسئلة، وبعد الاستفسار من بعض الطالبات حول الموضوع تمت الإفادة أن أستاذ المادة» قام بإعطاء طالباته أسئلة من الامتحان النهائي»، ثم قامت طالبة بفتح إيميل اطلعت علية منسقة القسم وإحدى الأستاذات، وتم الاطلاع على الأسئلة المعطاة من قبل الأستاذ لطالباته.

واتخذت الجامعة حيال ذلك الإجراءات النظامية المتبعة، حيث أحيل الأستاذ للتحقيق، وتم رفع نتائج التحقيق المتضمنة بعض الإقرارات إلى مدير الجامعة.

علماً أن أستاذ المادة قام بعد إجراء التحقيق معه بتقديم استقالته، ورفض مدير الجامعة الطلب لأنه لا يزال تحت الإجراءات النظامية. وأوضح الدكتور راضي الشمري، المتحدث الرسمي لجامعة حائل، أن ما تم ذكره حول هذا الموضوع احتوى على معلومات مغلوطة، وأخرى غير دقيقة.

مضيفاً الدكتور الشمري، أن عدد طالبات الشعبة التي تم تغيير الأسئلة المسربة لهن ثلاثون طالبة، اجتاز مجموعة منهن الاختبار فيما فشلت أخريات في ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة