Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مساعد تعليم تبوك يشهد ختام برامج رعاية الموهوبين

رجوع

مساعد تعليم تبوك يشهد ختام برامج رعاية الموهوبين

تبوك - نواف العتيبي:

رعى مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك لتعليم البنين الدكتور هاشم القحطاني حفل اختتام برامج ومناشط رعاية الموهوبين الذي أقامته إدارة الموهوبين بتعليم تبوك بقاعة مركز الموهوبين بحضور المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلاب. واطلع الدكتور القحطاني على المعرض المصاحب لاستراتيجيات تعلم الموهوبين وبعض نماذج أعمال الطلاب في فصول الموهوبين واستمع لشرح من الطلاب الموهوبين عن أعمالهم وفكرة وطريقة تنفيذها. . وتضمن الحفل الخطابي كلمة لمدير إدارة رعاية الموهوبين بتعليم تبوك استعرض خلالها أهم البرامج والإنجازات التي تحققت خلال العام الدراسي.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضا وثائقيا عن مسيرة الطالب الموهوب نواف بن فيصل الحارثي الذي كان من ضمن الطلاب الموهوبين منذ العام 1425هـ في المرحلة الابتدائية حتى التحاقه هذا العام بكلية الطب كأنموذج للطلاب الموهوبين. ثم استعرض المعلم صالح العتيبي أحد برامج الموهوبين التي قام بتنفيذها بعنوان « برنامج الخطوات العملية لتعليم التفكير» كما استعرض المعلم علي الشهري برنامجا آخر قام بتنفيذه بعنوان « سكامبر والأسر المبدعة» .

ثم ألقى مساعد المدير العام لتعليم البنين كلمة شكر من خلالها كافة القائمين على برامج رعاية الموهوبين،كما هنأ الطلاب الموهوبين وأولياء أمورهم بما تحقق من منجزات منذ بداية العام الدراسي، وفي ختام الحفل كرم القحطاني الطلاب الموهوبين والمعلمين والمشرفين التربويين القائمين على برامج رعاية الموهوبين،كما كرم مديري المدارس المتميزة في مناشط رعاية الموهوبين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة