Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهامور يفوز بسيارة الأمانة في ختام موسم فروسية الجوف

رجوع

الهامور يفوز بسيارة الأمانة في ختام موسم فروسية الجوف

الجوف - محمد الحموان:

أقام نادي الفروسية بمنطقة الجوف، مساء الاثنين الحفل الرابع عشر والختامي لسباقات ميدان الفروسية بمنطقة الجوف لهذا العام 1434 على جائزة أمانة المنطقة سيارة، تحت رعاية إمارة منطقة الجوف وأمين منطقة الجوف.

وقد تكوّن السباق من شوطين الشوط الأول مسافة 1600م وجاءت نتائجه كالتالي:

المركز الأول مجهول القدر لاسطبل قلايد الخيل، والمركز الثاني قنيف، والمركز الثالث صرخة الميدان لاسطبل العود، والمركز الرابع شرف لاسطبل الصلهام .

أما الشوط الثاني الرئيسي على جائزة الأمانة وجاءت نتائجه كالتالي: المركز الأول سيارة وفاز بها اسطبل قلايد الخيل لصاحبه زياد السرحاني والحصان الهامور، الثاني معتمر، والثالث نبع القراح، والرابع نجم الطارف.

وقد شهد حضور غفير من محبي هذه الرياضة، وبعد نهاية فعاليات السباق توجه الضيوف للإدارة للتسجيل بملف الزيارات.

كما حصل على جائزة أفضل خيال خالد السرحاني درع +2000 ريال، وحصل على جائزة أفضل مدرب جمال الرغيان درع +2000ريال، وحصل على جائزة أفضل اسطبل زياد السرحاني «درع».

وبدأ الحفل التكريمي بعد صلاة المغرب واشتملت فقراته بعد تلاوة القرآن الكريم، على كلمة مدير عام الميدان الذي رحب بالموجودين وحمد الله على التوفيق ونجاح موسم السباق بشهادة الجميع، وقدم شكره لأمانة منطقة الجوف على كل ما قدموه من دعم للميدان وخص بالشكر الأستاذ خالد العقل على وقفته الصادقة مع الميدان، كما تقدم بالشكر لجميع أعضاء الإدارة واللجان وكل من وقف بجانبه وأسهم بتحقيق هذا النجاح.

كما ناشد سمو أمير المنطقة بدعم الميدان بعد ما وصل له من تطور سريع أسهم بمنافسة باقي الميادين ليتم تسجيل الميدان ضمن الميادين الحاصلة على دعم.

وفي الختام تم تكريم الداعمين وأعضاء الإدارة واللجان والصحف الداعمة ومدراء الميدان السابقين وتلقى مدير الميدان عدداً من الدروع من اللجان الفنية وأعضاء الإدارة واسطبل أبناء سليم الروضان ومن محبي الخيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة