Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتحاد العراقي يعتذر لأنصار منتخبه

رجوع

قدّم الاتحاد العراقي لكرة القدم اعتذاره لجماهير وأنصار منتخبه بسبب الخسارة التي تعرض لها أسود الرافدين أمام عمان في الجولة الماضية من تصفيات الدور الرابع الحاسم المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2014 في البرازيل. ونقل الموفد الإعلامي لبعثة المنتخب العراقي عن نائب رئيس الاتحاد العراقي ورئيس الوفد عبد الخالق مسعود «اعتذار الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى جماهير الكرة العراقية والشعب العراقي بسبب الهزيمة القاسية أمام عمان التي أثارت المواجع وبخرت حلم التأهل للمونديال».

وأضاف مسعود «في الوقت الذي كنا نأمل بانتزاع الفوز لإسعاد الجمهور وبث حالة من الاستقرار في ربوع الوطن ولكن كرة القدم لاترحم ولكل مباراة ظروفها ومنتخبنا لم يقدم ماكان منتظرا منه».

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم خسر أمام نظيره العماني صفر-1 بمسقط الثلاثاء في الجولة الثامنة من تصفيات المجموعة الاسيوية الثانية المؤدية الى مونديال 2014 وخطف فيها بطل اسيا المنتخب الياباني اول بطاقتي المجموعة بتعادله أمام أستراليا 1-1 في الجولة ذاتها.

على صعيد متصل ذكر المدير الفني للمنتخب العراقي فلاديمير بيتروفيتش أن» تشكيلة المنتخب أمام اليابان ستشهد تغييرات تتناسب مع أهمية المباراة ومع قوة المنافس وإيقاعه السريع في تنفيذ الواجبات لامتلاكه لاعبين على قدر عال من السرعة والانضباط والاعتماد على الهجوم المستمر». ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الياباني في 18 الجاري في الدوحة في الجولة قبل الأخيرة من رحلة التصفيات.

واعتبر مدافع الوكرة القطري الدولي علي حسين رحيمة خسارة منتخب بلاده أمام عمان «غصة في القلب، حيث سعينا للفوز لإسعاد الجمهور وتحقيق حلم التأهل ولكن الكرة لم تطاوعنا وكان الأداء سلبياً باهتاً خالياً من المتعة والتصور بأن حلم اللعب في كأس العالم أصبح سراباً».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة