Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC المشغل الأكبر في عدد المواقع ونسبة التغطية لشبكة الجيل الرابع

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

واصلت الاتصالات السعودية رفع تغطية شبكتها من الجيل الرابع (4G) عالي السرعة؛ لتؤكد بذلك تميزها في تقديم خدمات الجيل الرابع، حيث اضافت مؤخراً أكثر من 900 موقع ليرتفع مجموع المواقع المغطاة بالجيل الرابع (4G) إلى 70% في مختلف مناطق المملكة, وبذلك تصبح الاتصالات السعودية المشغل الأكبر في عدد المواقع ونسبة التغطية في شبكة الجيل الرابع، بهدف تأمين سرعات إنترنت لاسلكية عالية السرعة تصل إلى 100 ميجابت/ثا، بما يعزز من كفاءة شبكتها كونها المشغل الشامل لكافة خدمات الاتصالات بالمملكة, الجوال، والهاتف والبيانات.

هذا وتنظر «الاتصالات السعودية» للمرحلتين، الراهنة والمقبلة على أنهما مرحلتا تعزيز وتطوير لإمكاناتها التنافسية ؛ كأول مشغل لخدمات الجيل الرابع على مستوى المنطقة، لمواكبة تطلعاتها المستقبلية نحو التوسع، ورفع مستوى أدائها، وزيادة الإنتاجية ؛ حيث تعتبر تقنية 4G LTE إحدى التقنيات الواعدة لشبكات الجيل الرابع للأجهزة الذكية التي توفرها «الاتصالات السعودية» في المملكة. حيث تبنت الاتصالات السعودية استراتيجية تقوم على البحث المتواصل عن أدوات فاعلة تضمن انسيابية أكبر في حركة المكالمات لتواكب عن كثب الطلب المتزايد على خدماتها لقاعدة عملائها الأوسع في كافة مناطق المملكة. وذلك من خلال تسخيرها لامكاناتها المادية والبشرية في ظل سعيها لتوصيل وربط كافة القطاعات والمرافق.

علما أن الاتصالات السعودية، تسعى لتعزيز وتطوير تكنولوجيا تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة، حيث تمرر شبكاتها أكثر من 3000 تيرابايت كأكبر حجم تبادل بيانات في المنطقة, بما يواكب تطلعات العملاء في الحصول على أفضل خدمة تلبي طموحاتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة