Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اجتماع لجنة جائزة الموظف المثالي بعمادة طلاب جامعة الملك سعود

رجوع

اجتماع لجنة جائزة الموظف المثالي بعمادة طلاب جامعة الملك سعود

ترأس عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني اجتماع لجنة جائزة الموظف المثالي بالعمادة بمشاركة وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور علي بن عبدالله البكر رئيس اللجنة الفنية للجائزة وذلك يوم الأحد الموافق 23-7-1434هـ للنظر في الترشيحات الواردة إليها من مختلف وكالات العمادة وإداراتها، ومناقشة ما توصلت إليه اللجنة الفنية المتخصصة في حصر المعلومات وتبويبها وفق القواعد المنظمة للجائزة، والدرجات المستحقة لكل مرشح وذلك تمهيداً لإعلان الموظف المثالي على مستوي العمادة.

يذكر أن عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود أقرَّت جائزة لتحفيز موظفيها المثاليين، حيث تمنح الجائزة لأربع فئات هي فئة القياديين وفئة الموظفين وفئة الفنيين وفئة المستخدمين. وتهدف الجائزة إلى تطوير العمل الإداري بالعمادة وإيجاد بيئة وظيفية مثالية يتنافس فيها منسوبو العمادة للقيام بمهامهم وواجباتهم الوظيفية.

وتأتي هذه الجائزة التي تنظّم للسنة الثانية على التوالي استجابة لمبادرات الخطة الإستراتيجية للعمادة ذات العلاقة بتطوير أداء الموظفين مما ينعكس ايجابياً على الرعاية والخدمات المقدمة لطلاب وطالبات الجامعة، وتشتمل الجائزة على شهادة شكر وتقدير ومبلغ مالي مع عرض أسماء الموظفين والموظفات المثاليين داخل أروقة العمادة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة