Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إطلاق ماراثون ذوي الاحتياجات الخاصة بمهرجان صيف نجران (34)

رجوع

نجران - علي الربيعان:

ينطلق عصر اليوم سباق ذوي الاحتياجات الخاصة بميدان السباق بمنتزه الملك فهد الوطني بغابة سقام لتتنافس فيه إحدى شرائح المجتمع الغالية بمضمار تنافس شريف يحصد فيه الفائزون في نهاية السباق جوائز مالية وتقديرية دعما وتشجيعا لهم وإتاحة الفرصة لهم بمشاركة المجتمع في جميع أنشطة الحياة اليومية.

ويأتي هذا السباق ضمن فعاليات مهرجان صيف نجران لهذا العام 1434هـ وأوضح عدد من المسجلين في سباق ذوي الاحتياج الخاصة بمهرجان صيف نجران لهذا العام أن إتاحة هذه الفرصة لهم تعتبر حافزاً وتشجيعاً لهم على التغلب على ظروفهم الخاصة ومساواتهم بالآخرين في المجتمع.

وقال المتسابق محمد آل ساعد إن قبوله ضمن المشاركين في سباق ذوي الاحتياجات الخاصة المقام ضمن فعاليات مهرجان صيف نجران 34 يعد حافزاً حقيقا له ودعماً معنوياً سوف يسهم في زيادة نشاطه وإصراره على التغلب على ظروفه الخاصة واندماجه ضمن شرائح المجتمع مقدما شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الفعاليات بالمهرجان لتخصيص فعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويضيف المتسابق مهدي الصريمي أنه متفائل بمشاركتهم ضمن السباق وحصد جائزة المركز الأول وأضاف إن مهرجان صيف نجران فرصة حقيقية لذوي الاحتياجات الخاصة لإتاحة الفرصة لهم بمشاركة المجتمع والاندماج ضمن شرائحه والمشاركة في الأنشطة والبرامج المتاحة ضمن الفعاليات معتبرا مشاركتهم في هذا السباق من أهم العوامل التشجيعية نفسيا ومعنويا وماديا.

من جانبه أوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق أن ماراثون ذوي الاحتياجات الخاصة تم تخصيصه ضمن الفعاليات لمهرجان صيف نجران بالإضافة إلى فعاليات وبرامج أخرى تستهدف هذه الشريحة الغالية تقديراً لحب المجتمع لهم وتقديم الدعم والتحفيز ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة