Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ممن تجاوز أعمارهم (60) عاما
انطلاق ماراثون سباق كبار السن عصر اليوم

رجوع

نجران - علي الربيعان:

ينطلق مهرجان صيف نجران لعام 1434هـ أنشطته المتعددة والمتنوعة في مضمار السباق بمنتزه الملك فهد بغابة عصر هذا اليوم الأحد، حيث يشهد المنتزه ماراثون كبار السن ممن تفوق أعمارهم الستين عاما.

وأوضح عضو اللجنة التنفيذية الأستاذ محمد بن شامان إن الهدف من تنظيم سباق كبار السن هو تشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة الصحية من المشي والحركة للحفاظ على صحتهم وأشار إلى أن لجنة التحكيم أنهت كافة الإجراءات لانطلاق سباق كبار السن في المضمار المخصص لانطلاق السباق عصر اليوم بمنتزه الملك فهد الوطني بغابة سقام عبر علامات معينة وضعت في مضمار السباق حيث سيتم تنظيم الماراثون تحت رقابة من اللجنة المنظمة للسباق عبر علامات محددة حتى الوصول إلى علامة النهاية.

وأضاف أن هذا السباق يستهدف الفئة العمرية من 60 عاما فما فوق حيث سيتم إخضاع المشاركين في السباق للفحص الطبي من قبل كليات الغد الأهلية للتأكد من صحتهم وخلوهم من الأمراض التي قد تتأثر ببذل الجهود خاصة ممن لديهم أمراض مزمنة.

وأهاب بزوار المهرجان بالحضور للاستمتاع بهذه الفعالية الجميلة وتشجيع الجميع على مواصلة السير والعطاء وأحياء روح الشباب فيهم في ميدان الحياة اليومية المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة