Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

(218) منهم يشكلون الدفعة الأولى للانتساب المطور
أمير منطقة مكة المكرمة يرعى تخريج «2712» طالباً بجامعة الطائف

رجوع

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى تخريج «2712» طالباً بجامعة الطائف

الطائف - فهد الثبيتي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة ظهر أمس السبت حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الطائف للعام الجامعي 1433/ 1434هـ, وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة بالحوية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الجامعة معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، ومعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالإله باناجة، ونائب مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء مسلم الرحيلي، وعدد من المسؤولين.

وقد ألقى الدكتور باناجة، بين فيها أن عدد الخريجين والمتوقع تخرجهم لهذا العام 2712 طالباً منهم 62 طالباً بمرحلة الماجستير, و209 طلاب بالدبلوم, وطالبين في المرحلة الجامعية المتوسطة, و2437 طالباً في مرحلة البكالوريوس, بالإضافة إلى 218 طالباً من طلاب الانتساب المطور الذين يشكلون الدفعة الأولى من خريجي الانتساب المطور.

إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابةً عنهم الطالب محمد اللهيبي، بعد ذلك أدى خريجو الكليات الطبية القسم، ثم أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور هشام الزير، نتائج الخريجين، كما أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور تركي العتيبي، أسماء المتفوقين, حينها سلم سمو أمير مكة المكرمة الشهادات والجوائز للخريجين والمتفوقين. وفي الختام تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي مدير جامعة الطائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة