Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير فيصل بن بندر ترأس اجتماعاً لجائزة القصيم للتميز الشبابي

رجوع

الأمير فيصل بن بندر ترأس اجتماعاً لجائزة القصيم للتميز الشبابي

بريدة - عبد الرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس أمناء جائزة القصيم للتميز الشبابي في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس السبت اجتماعاً لمناقشة أبرز الصعوبات التي واجهت الجائزة والإيجابيات المتحققة، ودراسة بعض المقترحات المقدمة للمجلس وهي تعتبر الجلسة الثالثة، وذلك بحضور أعضاء مجلس الأمناء.

وأثنى سموه في مستهل الاجتماع على ما تحقق للجائزة من إيجابيات تمثلت في التفاعل الكبير من قبل الشباب والفتيات المستهدفين في مجالات الجائزة الذين كانت عطاءاتهم بحجم الطموح والمؤمل، مثمناً الجهود التي بذلها المشرف العام على الجائزة وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية الأستاذ عبدالعزيز الحميدان، وأمين الجائزة الدكتور عبدالله الركيان، والمدير التنفيذي للجائزة الأستاذ سليمان الفايز، وكافة العاملين بالجائزة والعاملات باللجنة النسائية.

وقد تناول الاجتماع أبرز الصعوبات التي رصدت في الدورة الأولى للجائزة, إلى جانب تحديد الأطر الكفيلة بالتغلب عليها ومعالجتها وتعزيز الجوانب الإيجابية التي تحققت بجهود وتكاتف الجميع.

واستعرض المجتمعون في نهاية الاجتماع الرؤى والمقترحات المرفوعة من قبل أمين عام الجائزة لإدراجها في جدول أعمال الاجتماع القادم للمجلس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة