Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أربعمائة وعشرة آلاف ريال لإنشاء (15) كشكاً للأسر الضمانية المنتجة بالقنفذة

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

سلم عبدالله المحرج كبير مديري العلامة التجارية وخدمة المجتمع ببنك (ساب) البنك السعودي البريطاني أخيراً شيكاً بمبلغ قدره (410.000) أربعمائة وعشرة آلاف ريال إلى سعادة الأستاذ/ محمد بن عبدالله العقلا وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي، وذلك الإنشاء (15) كشكاً للأسر الضمانية المنتجة العاملة في مجال بيع النباتات العطرية بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة.

وأوضح خالد بن دخيل الله الثبيتي, مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالوزارة أن هذا الدعم يأتي ضمن التعاون مع البنك البريطاني ووكالة الوزارة للضمان الاجتماعي في مجال المسؤولية الاجتماعية والشراكة الاجتماعية بين الطرفين في كثير من المجالات ذات الشأن والعمل الاجتماعي.

وبين الثبيتي أن هذا المشروع يعد على شكل مبنى مسلح لبيع الفل والكادي والنباتات العطرية ويقع على مساحة (205م X 3م ) كما يتم تجهيز كل كشك بثلاجة ومكيف وطاولة عرض لكل كشك.

كما أوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بأن المشروع يقع وسط المحافظة داخل السوق التجاري الرئيس وقد تم تخصيص الموقع من خلال التعاون مع بلدية المحافظة مشكورة، وهذا الموقع يكون مقراً لمكتب الضمان الاجتماعي لإقامة المشروع عليه.

كما أكد خالد الثبيتي بأن عدد الأسر المستفيدة من هذا المشروع (15 ) أسرة ضمانية منتجة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة