Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية نائب وزير الصحة
تكريم مديريات الشؤون الصحية المتميزة في تنفيذ برنامج إدارة الأسِرة وجراحات اليوم الواحد

رجوع

تكريم مديريات الشؤون الصحية المتميزة في تنفيذ برنامج إدارة الأسِرة وجراحات اليوم الواحد

الجزيرة - خالد الحارثي:

تحت رعاية معالي نائب وزير الصحة الدكتور محمد بن حمزة خشيم نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض صباح أمس السبت أعمال اللقاء النصف سنوي لمشرفي إدارات الأسِرة بمديريات الشؤون الصحية في مناطق ومحافظات المملكة.

وشهد اللقاء الذي حضره المشرف العام على برنامج إدارة الأسرة بوزارة الصحة الدكتور ياسر الغامدي وحضور مساعد مدير عام صحة الرياض الدكتور محمد الفايز استعراض نتائج برنامج إدارة الأسِرة والتي تتضمن جراحة اليوم الواحد والمؤشرات السريرية، وأعلن المشرف العام على إدارة الأسِرة بوزارة الصحة الدكتور ياسر الغامدي قائمة المديريات المتميزة في جراحة اليوم الواحد حيث حققت كلا من مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية وحفر الباطن والقريات والرياض والطائف والقنفدة 37% في جراحات اليوم الواحد كما تم تكريم (9) مستشفيات متميزة في أداء البرنامج لعام 1433هـ،بالإضافة إلى تكريم أربع مديريات تميزت في تنفيذ البرنامج وحصل على المركز الأول صحة الأحساء والمركز الثاني صحة عسير والمركز الثالث صحة نجران والرابع صحة بيشة.

واستعرض المجتمعون متطلبات المديريات في المناطق والمحافظات والاتفاق على ميثاق عمل للتغلب على الصعوبات التي قد تطرأ لأداء عملها وتقديم الخدمة الصحية المتميزه للمرضى . وقد كان هذا اللقاء بإشراف واستضافة صحة الرياض وبدعم من شركة ابوت الطبية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة