Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة العلوم الصحية توسع دائرة الإفادة من التعليم المتخصص للطالبات

رجوع

جامعة العلوم الصحية توسع دائرة الإفادة من التعليم المتخصص للطالبات

الجزيرة - المحليات:

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن فتح باب القبول للعام الجامعي 1434/1435هـ، في مدنها الجامعية الثلاث بالرياض، جدة والأحساء.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد السلطان أن التخصصات المطروحة للعام الأكاديمي القادم جاءت كالتالي:

أولا: الطلاب في المدن الجامعية الثلاث:

كلية الطب بالرياض وجدة: بكالوريوس الطب والجراحة، كلية طب الأسنان بالرياض: بكالوريوس طب أسنان، كلية الصيدلة بالرياض: بكالوريوس صيدلة إكلينيكية.

كلية العلوم الطبية التطبيقية بالرياض في التخصصات التالية: علاج تنفسي، إسعاف وطوارئ، مختبرات طبية، العلاج الوظيفي، التخدير، والأشعة.

كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالرياض: بكالوريوس نظم المعلومات الصحية. كلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء: بكالوريوس العلاج التنفسي وبكالوريوس الإسعاف والطوارئ.

ثانيا: الطالبات في جدة والأحساء:

كلية التمريض بجدة: بكالوريوس تمريض. كلية التمريض بالأحساء: بكالوريوس تمريض. وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء: بكالوريوس مختبرات طبية.

وأضاف السلطان أن التقديم يتم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني www.ksau-hs.edu.sa من يوم 6 شعبان إلى 13 شعبان 1434هـ الموافق 15 يونيو إلى 22 يونيو 2013م

إلى ذلك نبّه عميد القبول والتسجيل بجامعة العلوم الصحية أن قبول الطالبات بكليات البنات بالرياض يتم عن طريق نظام القبول الموحد، من خلال الموقع الإلكتروني https://w1.rgu-admit.net وذلك ابتداء من 14-17 شعبان 1434هـ الموافق 23-26 يونيو 2013م. ويشمل التخصصات التالية:

كلية الطب: بكالوريوس الطب والجراحة. كلية طب الأسنان: بكالوريوس طب أسنان. كلية التمريض: بكالوريوس تمريض. بالإضافة إلى كلية الصيدلة التي تتيح درجة البكالوريوس في الصيدلة الأكلينيكية. وكلية العلوم الطبية التطبيقية في تخصص العلاج الوظيفي، التغذية الإكلينيكية، والمختبرات الطبية.

وبالإمكان الاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات بالاتصال على الهاتف: 0118011111 تحويلة: 47164-47282

أو بالتواصل على البريد الإلكتروني: dar@ksau-hs.edu.sa

مضيفاً أنه بعد انتهاء فترة التقديم، سيتم التواصل مع المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية عن طريق رسائل نصية SMS وعبر البريد الإلكتروني، وأن المراسلة ستكون على النحو التالي:

1- طلاب الرياض وجدة والأحساء 24 يونيو 2013م

2- طالبات جدة والأحساء 29 يونيو 2013م

3- طالبات الرياض 1 يوليو 2013م

وأهاب عميد القبول والتسجيل بجميع المتقدمين والمتقدمات التأكد من اتباع التوجيهات المعتمدة على المواقع الإلكترونية المخصصة للتقديم، مؤكداً حرص جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية على استقطاب المتميزين والمميزات من أبناء وبنات الوطن، منوهاً بما تتيحه الجامعة من فرص للاستفادة من التدريب عبر المدن الطبية للحرس الوطني والذي تتميز به الجامعة في مختلف تخصصاتها. متمنياً للجميع من أبناء وبنات الوطن التوفيق في مستقبلهم العلمي للعام الأكاديمي القادم، وانضمامهم للجامعة الصحية المتخصصة الرائدة على مستوى المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة