Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

منوهاً سموه بالسياحة ومستقبلها الواعد
أمير منطقة الرياض يفتتح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

رجوع

أمير منطقة الرياض يفتتح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن السياحة في المملكة تشهد نقلة نوعية ومستقبلا واعدل، وذلك بفضل من الله ثم بدعم واهتمام القيادة الرشيدة، وكذلك باهتمام الهيئة العامة للسياحة والآثار بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

وكان سموه يتحدث عقب افتاتح مهرجان الرياض للتسوق وفي صحاري مول، وقال: أنا سعيد بافتتاح المهرجان وما رأيته اليوم يسعد الجميع لما احتواه هذا المهرجان الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض والمشاركين من كافة القطاع الخاص والقطاعات الحكومية الأخرى وقدم شكره للجميع على ما بذلوه والجهات المعنية في مدينة الرياض وأمانة منطقة الرياض والقطاعات الأخرى حكومية وغيرها والتي ساهمت في هذا المهرجان والذي آمل من الله سبحانه وتعالى أن يرضي كافة القاطنين في مدينة الرياض وأتمنى التوفيق والنجاح لهذا المهرجان.

وأكد سموه على مساهمة هذه الفعاليات في الحراك الاقتصادي: الحمد لله الفعاليات جيدة تمكن سكان وزوار الرياض من التسوق وقضاء أجمل وأحلى الأوقات لهم ولأسرهم أتمنى للجميع التوفيق.

هذا وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله كلمات لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وكلمة رئيس اللجنة السياحية بالغرفة الأستاذ محمد المعجل ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا، ثم كلمة مستضيف الحفل مركز صحاري ألقاها الأستاذ خالد بن حمد الرقيب أعقبه أوبريت لمجموعة من الأطفال ثم تكريم المشاركين بعد ذلك قام سموه بجولة على بعض الفعاليات. هذا وقد حضر الحفل عدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة