Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميرة لولوة السديري تهنئ خريجات الدفعة التاسعة من طالبات جامعة طيبة «الأقسام الأدبية

رجوع

المدينة المنورة - مروان قصاص:

هنأت حرم صاحب السمو الملكي الأمير فصل ين سلمان بن عيد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت أحمد بن مساعد السديري احتفلت جامعة طيبة ولليوم التالي على التوالي خريجات الأقسام الأدبية من طالبات الدفعة التاسعة للعام الدراسي 1433/1434هـ وذلك من مختلف الأقسام بالجامعة بمنطقة المدينة المنورة وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم مسيرة الخريجات بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقران الكريم وقال معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع : يسرني تهنئتكن وتخرجكن اليوم من جامعة طيبة التي عشتن فيها أجمل سنوات أعماركن ، تعلمتن فيها الكثير من المعارف والمهارات والآن قد مضت تلك الفترة الجميلة وتخرجتن من الجامعة وأثبتن تفوقكن لا يسعني سوى أن أهنئكن وأهنئ أولياء أموركن على نجاحكن .

ورفع معاليه الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ومعالي وزير التعليم العالي الذين وفروا وسهلوا على الطلبة الالتحاق بالجامعات وفتح الأقسام المختلفة التي تمكن الجميع من التميز والنجاح، خاصة أن العلم كان حلما للمرأة في الماضي البعيد. كما شكر جميع القائمين والقائمات على خدمة الطلبة والعلم وشكر اللجان المنظمة لهذا الحفل وأولياء أمور الطالبات والطالبات ودعا الله لهن بالتوفيق والسداد والنجاح في حياتهن العملية والعلمية.

وهنأت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة إيناس بنت محمد طه في كلمتها التي ألقتها للطالبات الخريجات وأولياء أمورهن وحثتهن على أن يجعلن مراقبة الله همهن الأول وأن يجعلن بينهن وبين المفسدين أمداً بعيدا ويأمرن بالمعروف وينهين عن المنكر ويحفظن وطنهن ويرفعن شأنهن بالنظر في لغتهن العربية لغة القرآن الكريم وأصحاب الجنة ، وإعمال عقولهن ولا يأخذن العلم إلا بدليل وحفظ معارفهن بالعزة والأنفة ، ومكافأة آبائهن وأمهاتهن الذين قدموا كل عزيز لديهم حتى بلغن هذه المنزلة ، وصلة أستاذاتهن بكريم السؤال عنهن ومشاورتهن بما ينوبهن والعودة إليهن بتأصيل العلوم ، سائلة الله لهن التوفيق والسداد في حياتهن العلمية والعملية المستقبلية.

ثم ألقيت كلمة الخريجات ألقتها نيابة عنهن طالبة الماجستير أنعام محمد أيوب أكدت من خلالها أن تحقيق النجاح الذي تشهده الخريجات اليوم جاء ثمرة لجهودهن طوال سنوات دراستهن بالجامعة وساعدنا على النجاح والتفوق الخدمات التي قدمتها لنا الجامعة بجميع منسوباتها ومنسوبيها وأمهاتنا اللاتي ضحين وبذلن الغالي والنفيس من أجل نجاحنا.

كما عرضت «قصة كفاح» للخريجة دانية والتي حاربت ظروفها القهرية حتى استطاعت أن تتخرج من الجامعة بعد خمسة عشرة عاما من الكفاح والنضال وأوضحت من خلال قصتها أن العلم ليس محدود بوقت ولا مكان. وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات الحاصلات على مراتب الشرف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة