Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

محافظ حفر الباطن يرعى اختتام حملة «شكراً رجال الأمن»

رجوع

محافظ حفر الباطن يرعى اختتام حملة «شكراً رجال الأمن»

حفر الباطن - عبد الله السعيدي:

رعى محافظ حفر الباطن الأستاذ عبد المحسن العطيشان، ختام فعاليات الحملة التعليمية التي نظمتها ثانوية الإمام النسائي تحت شعار «شكراً رجال الأمن».

وأكد مدير ثانوية الإمام النسائي الأستاذ سعران بن دمخ، على أهمية الأمن للفرد والمجتمع بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي للحملة مع صور لأبرز فعاليات الحملة مع الجهات المشاركة فيها وهي: الشرطة – المرور – الدفاع المدني – الطوارئ – سلاح الحدود – مكافحة المخدرات – أمن الطرق – الجوازات – دوريات الأمن.

بعد ذلك ألقى مدير التربية والتعليم الأستاذ عايض الرحيلي، كلمة جاء فيها: «نلتقي هذه اللحظات على مسرح إدارة التربية والتعليم حيث يتفضل محافظ حفر الباطن بتكريم العيون الساهرة على أمن هذه المحافظة تقديراً لهم وعرفاناً لجهودهم بمبادرة مباركة من مدير مدرسة الإمام النسائي صاحب فكرة هذه الحملة والتي تهدف إلى إبراز دور رجال الأمن وما يقومون به من جهود في حماية الوطن وأمنه وبموافقة كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية, الذي وجه بالموافقة على إقامة هذا البرنامج وتعميم هذه الفكرة على جميع مدارس المحافظة اعتباراً من العام القادم.

وأشاد بالفعاليات مثمناً تفاعل المحافظ الدائم مع أبنائه وإخوانه في إدارة التربية والتعليم, والشكر موصول لزملائي المحتفى بهم من القيادات الأمنية ولطلاب ومعلمي مدرسة ثانوية الإمام النسائي الذين شاركوا في إنجاح هذه الحملة التوعوية.

وفي ختام الحفل قام العطيشان والرحيلي بتكريم الجهات الأمنية المشاركة ثم تكريم الطلاب الذين نفذوا الحملة ثم معلميهم الذين أشرفوا على هذه الحملة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة